ننشر قائمة الاتهامات الموجهة لأعضاء "وايت نايتس" بعد القبض عليهم أمس

الجمعة، 29 أغسطس 2014 08:00 م
ننشر قائمة الاتهامات الموجهة لأعضاء "وايت نايتس" بعد القبض عليهم أمس وقفة لوايت نايتس ـ أرشيفية
كتب عبد الله محمود - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" قائمة الاتهامات الموجهة للــ36 المقبوض عليهم من أعضاء "الوايت نايتس" فى أحداث دوران شبرا أمس الخميس، والتى قام خلالها أعضاء الوايت نايتس بالتعدى على المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وقطع الطريق، وذلك فى القضية رقم رقم القضية 13271 على 2014 جنح الساحل.

ويأتى ذلك أثناء محاولة قوات الأمن تفريق المسيرة التى خرجت من شبرا متوجها إلى دار القضاء العالى للمطالبة بالإفراج عن باقى زملائهم المقبوض علهم بتهمة التعدى على المستشار مرتضى منصور.

وتضم قائمة الاتهامات 9اتهامات وهي "الشروع فى قتل" هشام محمد على عثمان" موظف فى شركة موبينيل مع سبق الإصرار والترصد، مع تبييت النية والعزم على عمل مسيرة وقتل كل من يعترض مسيرتهم، الانضمام إلى جماعة الألترس المحظورة التى أسست بغرض تعطيل احكام الدستور والقانون.
كما شملت الاتهامات منع مؤسسات الدولة من مباشرة عملها، حيازة اسلحة نارية بغرض الاخلال بالأمن العام، المشاركة فى مظاهرة سياسية تخل بالامن والنظام دون اخطار وتعطيل مصالح المواطنين وإيذائهم بقطع العامة الاعتداء على الأرواح والممتلكات.

ويأتي ضمن الاتهامات أيضا، الاشتراك فى تجمهر بأكثر من 5 أشخاص، التعدى على موظفي شركة موبينيل ومقاومة السلطات بالقوة، الاشتراك مع اخرين فى الإتلاف العمدى على السيارة المملوكة للمواطنة نفيلين انور، وتعطيل سير النقل العام، حيازة زجاجات المولوتوف الحارقة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة