أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. يوم الحرائق.. النار تلتهم أكثر من 1000 طن ورق بالشركة المصرية فى شبرا الخيمة.. وتفحم 150 محلا بجوار مستشفى الراعى الصالح فى شارع شبرا.. و17 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه تسيطر على النيران

السبت، 30 أغسطس 2014 01:45 م
بالفيديو.. يوم الحرائق.. النار تلتهم أكثر من 1000 طن ورق بالشركة المصرية فى شبرا الخيمة.. وتفحم 150 محلا بجوار مستشفى الراعى الصالح فى شارع شبرا.. و17 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه تسيطر على النيران حريق
كتب عبد الله محمود ــــ عبد الرحمن سيد - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل شب صباح اليوم فى الشركة المصرية للورق بشبرا الخيمة، وأتت النيران على 1000 طن ورق معدا للتصنيع.. ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

البداية بتلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، بلاغا بنشوب حريق بالشركة المصرية للورق الكائنة بطريق ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة.. فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق ومنعت امتداده، وتم إخماده وتولت النيابة التحقيق.

وتبين من المعاينة نشوب حريق بالشركة المصرية لصناعة الورق المقامة على مساحة 5 أفدنة ملك أحمد يوسف موسى.. وأتت النيران على كمية من الورق المعد للتصنيع تقدر بـ 1000 طن، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات أو خسائر بالأرواح، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق محدود شب بأحد أكشاك الكهرباء بجوار قسم شرطة عين شمس.

البداية حينما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد اشتعال النيران بأحد أكشاك الكهرباء بعين شمس بجوار قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وبصحبتهم عدد من سيارات الإطفاء لمكان الحادث، وتمكنوا من السيطرة عليه.

وأكدت مصادر أنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث، وأن الحادث وقع نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب فى أكثر من 150 محلا ومصنعا للأقمشة بجوار مستشفى الراعى الصالح بشبرا دون معرفة أسباب الحريق ودون وقوع أية إصابات.

تلقى اللواء ممدوح عبد القادر مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من الأهالى، يفيد باندلاع حريق بعدد من المحلات التجارية بمنطقة شبرا، وعلى الفور تم الدفع بأكثر من 17 سيارة و4 خزانات استراتيجية ، وتمت السيطرة على الحريق، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحريق وتحديد التلفيات. كما أمرت النيابة العامة بانتقال المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق وملابسات الواقعة.

الحريق بدء فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت فى عدد من المحلات التجارية بشارع شبرا، بجوار مستشفى الراعى الصالح، وقام عمال الحى بمحافظة القاهرة بفصل التيار الكهربائى بمحيط حريق فى عدد من المحلات التجارية ومخازن أقمشة بجوار مستشفى الراعى الصالح بشارع شبرا، لحين انتهاء رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق.

كما قام رجال المباحث بقسم شرطة روض الفرج بالتحفظ على 2 خفير أمن يقومان بحراسة المحال التجارية التى شب حريق هائل بها صباح اليوم السبت بشارع شبرا، وذلك للتحقيق معهما فى الواقعة.




موضوعات متعلقة:

الحماية المدنية تسيطر على حريق 150 محلا ومصنع ملابس بشارع شبرا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

كل يوم حرائق

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجي

اسطوانه الأحوان ... اشتغل

اسطوانه الأحوان ... اشتغل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

الى رقم 2 بالتاكيد عملاء الاخوان الذين لا يعرفون الله يفرحون بهذه الحرائق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الحديدي

إبحث عن الإيادي القذرة للإخوان الإرهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

شغل خرفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة