إحباط محاولة 24 سوريًا الهجرة غير الشرعية لإيطاليا عبر البحر المتوسط

الأحد، 31 أغسطس 2014 10:49 ص
إحباط محاولة 24 سوريًا الهجرة غير الشرعية لإيطاليا عبر البحر المتوسط صورة أرشيفية
البحيرة – جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير الأمن بالاشتراك مع مخابرات حرس الحدود منذ قليل من ضبط 24 شخصًا سوريى الجنسية قبل محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية إلى إيطاليا.

جاء ذلك حال استقلال المذكورين السيارتين رقمى 3841 س ج ر بقيادة " محمد ر م " سائق، ومقيم بالمنتزه بالإسكندرية، و 2986 س ع ل بقيادة على م ع " سائق، ومقيم بالجمرك، وذلك داخل منطقة شاطئ إدكو، تمهيدًا لاستقلالهم أحد مراكب الهجرة غير الشرعية لإيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط.

كان المحضر رقم 43 أحوال مكتب مخابرات حرس الحدود بإدكو قد ورد لمركز شرطة إدكو يتضمن ضبط 24 فردا سورى الجنسية بمنطقة شاطئ إدكو بدائرة المركز تمهيدًا لاستقلالهم أحد المراكب للهجرة غير الشرعية لإيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وبسؤالهم أشار المتهمون إلى مضمون ماتقدم وأضافوا أن القائم على تسفيرهم يدعى "صلاح ع ا " صياد ومقيم ببندر إدكو مقابل 2200 دولار لكل منهم.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطن، وتحرر عن ذلك المحضر 2988/2014 إدارى المركز وجار العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة