التأمين الصحى: وفاة مريض بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بمستشفى مدينة نصر

الأحد، 31 أغسطس 2014 01:02 م
التأمين الصحى: وفاة مريض بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بمستشفى مدينة نصر الدكتور على حجازى رئيس هيئة التأمين الصحى
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على حجازى، رئيس هيئة التأمين الصحى، وفاة أحد المرضى ويدعى مصطفى عواد (19 عاما)، بمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، وذلك بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بالمستشفى فجر أمس السبت، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأضاف فى بيان له، اليوم الأحد، أن المريض كان متواجدا بالمستشفى منذ أول أمس الجمعة، لمتابعة حالته الصحية بوحدة زراعة الكلى، نظرا لإجرائه جراحة زرع كلى فى مارس 2013، لإصابته بالفشل الكلوى، حيث تبرعت والدته بالكلى.

ومن جانبه قال الدكتور عماد كاظم، مدير عام مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، إن المريض دخل المستشفى لإصابته بارتفاع فى درجة الحرارة، وتم إجراء كافة التحاليل له، والتى كانت فى المستوى الطبيعى لمريض زرع الكلى، كما تم وضعه تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العاملين بالمستشفى فوجئوا بإلقائه نفسه من شرفة الغرفة التى كان محتجز بها، مشددا على أنه تم إبلاغ الشرطة والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأورد البيان الصادر من الهيئة، اليوم، شهادة أحد الأشخاص ويدعى "أ.م"، والذى كان يرافق والده المحتجز بالمستشفى، أنه شاهد من شباك غرفته المتوفى وهو يقف على حافة الشباك، قبل أن يلقى بنفسه للخارج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ت ص

راي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة