محلب يتفقد المحال المحترقة بمنطقة الراعى الصالح بشبرا

الأحد، 31 أغسطس 2014 04:06 م
محلب يتفقد المحال المحترقة بمنطقة الراعى الصالح بشبرا جانب من الجولة
تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، حى شبرا، اليوم الأحد، لتفقد آثار الحريق الذى شب أمس فى عدد من المحلات التجارية بمنطقة "الراعى الصالح"، وذلك للاطمئنان على سلامة المواطنين من أصحاب المحلات والمترددين عليها، والوقوف على مدى التلفيات التى لحقت بالمكان، ومتابعة جهود الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق بالكامل، ومساعدة المتضررين.

وخلال حديثه مع المتضررين من الحريق، قال رئيس مجلس الوزراء لهم " الحكومة ستقف بجانبكم، ولن نترككم تواجهون هذه المأساة بمفردكم"، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعا اليوم، مع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، لإيجاد حلول للمتضررين من الحريق، وبحث أوجه مساندتهم، حيث تم تكليف وزارة التضامن الاجتماعى ببحث حالات المتضررين كل على حدة.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء توجيهاته بضرورة الإسراع بإعداد التقرير الفنى عن الأدوار المغلقة بالمبنى المحترق، وإمكانية فتحها، حتى يقوم المستفيدون بمزاولة نشاطهم التجارى بأسرع ما يمكن.

كما أشار المهندس إبراهيم محلب إلى أنه سيتم بحث حلول غير تقليدية للتكافل المجتمعى مع المتضررين من الحريق، الذين تعرضت محالهم للتدمير.



محلب يتحدث مع أصحاب المحلات المحترقة فى شبرا

جولة محلب داخل محلات الراعى الصالح بشبرا

محلب ومحافظ القاهرة

محلب يتفقد آثار الحريق

محلب ومحافظ القاهرة

محلب ومحافظ القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة