ننشر أسماء أوائل الثانوية المتوقع تكريمهم اليوم من رئيس الوزراء

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:31 ص
ننشر أسماء أوائل الثانوية المتوقع تكريمهم اليوم من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على قائمة بعدد من أوائل الثانوية المتوقع تكريمهم،اليوم الأحد، فى الحفل الذى تنظمه وزارة التربية والتعليم بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والوزير الدكتور محمود أبو النصر، والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى.

وتضم القائمة أوائل الثانوية العامة، على رأسهم الطلاب الحاصلون على المراكز الأول مكرر فى شعبة علمى العلوم وهم: "أحمد أشرف سعيد حسن، من مدرسة ملوى الثانوية بنين، ودعاء خيرى السيد جاد، من مدرسة عبد المنعم واصل الثانوية بنات، وهند نعمان عبد الفتاح متولى، من مدرسة دنديط الثانوية المشتركة، ووسام صالح سيد حسن من مدرسة مصر الجديدة النموذجية، وياسمين أمين عبد الوهاب أمين، من مدرسة المصرية المتكاملة الخاصة".

وتشمل القائمة أيضًا أوائل شعبة علمى الرياضيات ومن بينهم، "ألاء محمد محمد عبد الستار، من مدرسة كفر الزيات بنات، وأحمد أشرف القطب موسى، من مدرسة الصرح الخاصة، وأحمد جمال عبد الظاهر محمد، من مدرسة المنصورة التجريبية اللغات، ورضوى شريف أحمد كامل، من مدرسة طلائع المستقبل لغات، وعمرو فرج سعيد رمضان، من مدرسة التوفيقية الثانوية بنين، وعمرو مجدى إبراهيم، من مدرسة "أبو زهرة" الإسلامية، ومحمد أحمد مصطفى وصفى، من مدرسة المنصورة الثانوية بنين ومروان عادل فارس من مدرسة المعادى الثانوية بنين.

ويشمل التكريم أيضًا الأولى على شعبة الأدبى الطالبة سمر سيد زين العابدين، من مدرسة الشيخة فاطمة بنت مبارك التجريبية.



موضوعات متعلقة..


مجلس جامعة الأزهر يقترح إغلاق المدن الجامعية وتعويض الطلاب بـ500 جنيه شهريا.. واقتراح آخر بالتسكين فى الأماكن المتاحة وهى ثلث الطاقة الاستيعابية.. والإمام الأكبر يتشاور مع "محلب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة