ننشر صور الأسلحة المضبوطة بحوزة الإرهابى "أبو شيتة" بعد مقتله على يد الأمن فى العريش.. 2 بندقية آلية و2 طبنجة.. و2 قنبلة يدوية وحزام ناسف وكمية كبيرة من الذخيرة.. وملابس عسكرية و3 كاميرات و7 لاب توب

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:56 م
ننشر صور الأسلحة المضبوطة بحوزة الإرهابى "أبو شيتة" بعد مقتله على يد الأمن فى العريش.. 2 بندقية آلية و2 طبنجة.. و2 قنبلة يدوية وحزام ناسف وكمية كبيرة من الذخيرة.. وملابس عسكرية و3 كاميرات و7 لاب توب جانب من الأسلحة التى تم ضبطها بحوزة الإرهابى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل اليوم السابع على صور الأسلحة والمعدات التى تم ضبطها مع الإرهابى فايز عبد الله حمدان أبو شيتة بمنطقة حى المساعيد بالعريش - أحد أخطر العناصر الإرهابية المتورط فى العديد من العمليات الإرهابية، واستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة.

وأشار مصدر من وزارة الداخلية إلى أن مأمورية شارك فيها قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى وأمن شمال سيناء استهدفت المذكور، وحال اقتراب القوات من مكان اختباءه بادر بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة ثلاثة ضباط من قوة الأمن المركزى كما هدد بنسف المكان بواسطة حزام ناسف كان يلفه حول وسطه.

وعلى الفور قامت القوات بالتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع المتهم وآخر كان يرافقه يدعى محمد عادل محمد محمد السويفى وطفله، تم ضبط 2 بندقية آلية – طبنجة بمحل الواقعة مستولى عليها من مديرية أمن شمال سيناء – 2 قنبلة يدوية – حزام ناسف – كمية كبيرة من الذخيرة – ملابس عسكرية و3 كاميرات و7 لاب توب.


المضبوطات

الكمبيوتر المحمول

بندقيتان

ملابس عسكرية


طلقات وملابس عسكرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة