وزير السياحة يلتقى السفير البريطانى الجديد فى أول زيارة له لشرم الشيخ

الأحد، 31 أغسطس 2014 08:32 م
وزير السياحة يلتقى السفير البريطانى الجديد فى أول زيارة له لشرم الشيخ هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد هشام زعزوع وزير السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاء مع جون كاسون سفير المملكة المتحدة بجمهورية مصر العربية فى أول زيارة له لمدينة شرم الشيخ بعد توليه منصبه الجديد.

تناول اللقاء سبل دعم العلاقات بين البلدين وزيادة عدد الوفود السياحية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح، كما استعرض اللواء حاتم أمين مدير الأمن نظام المراقبة الأمنية بالكاميرات بمدينة شرم الشيخ ثم مدينة دهب التى تلى شرم الشيخ حتى يتم تغطية المدن السياحية بالكامل، كما أضاف مدير الأمن أن الطريق من شرم الشيخ لمدينة دهب مؤمن تماما بالدوريات المتمركزة والمتحركة وأن هناك تعاونا تاما مع البدو من أهالى سيناء لتأمين المدقات والطرق الجبلية الوعرة.

وأكد السفير الإنجليزى أنه سعيد بما يراه فى شرم الشيخ من أمن وسلام ونظافة ونظام، وأضاف أن الشعب الإنجليزى له مبرراته لعشقه لمدينة شرم الشيخ وأن شرم الشيخ تستحق أن يزورها البريطانيون وأنه بحث ومع وزير السياحة سبل زيادة أعداد الوفود الإنجليزية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح .

وقام المحافظ بتسليم السفير درع المحافظة وأهدى زوجته "شال بدوى" تشجيعا للصناعة البدوية بالمحافظة وقد قام وزير السياحة والمحافظ والسفير الإنجليزى بتوجيه رسالة باللغة العربية أعربوا فيها عن مدى سعادتهم بالاتفاق على زيادة السياحة الإنجليزية إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة