بالصور.. للخجولين فقط.. إذا عجزت الكلمات عن التعبير.. 4 نصائح للبوح بمشاعرك بدون كلام.. النظرات إشارات لاسلكية ومرآة للقلوب.. واللمس رسائل عميقة وصريحة.. والرسائل النصية والهدايا لها تأثير ساحر

الإثنين، 04 أغسطس 2014 10:55 م
بالصور.. للخجولين فقط.. إذا عجزت الكلمات عن التعبير.. 4 نصائح للبوح بمشاعرك بدون كلام.. النظرات إشارات لاسلكية ومرآة للقلوب.. واللمس رسائل عميقة وصريحة.. والرسائل النصية والهدايا لها تأثير ساحر شموع الحب بين الزوجين
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عندما تعجز الكلمات المنمقة والعبارات الرنانة فى التعبير عن المشاعر
أحيانًا تعجز الكلمات المنمقة والعبارات الرنانة فى التعبير عن المشاعر والإفصاح عن الحب، لتكون بعض الإيحاءات الجميلة والتصرفات الملموسة واللمسات الحلوة التى تدل على العاطفة ذات معنى كبير وأكثر تأثيرًا للتعبير عن المشاعر التى يتدفق بها القلب ويعجز عنها اللسان.



هناك الكثيرون لا يجيدون التعبير عما يدور بداخلهم

هناك الكثيرون لا يجيدون التعبير عما يدور بداخلهم من مشاعر بكلمات صريحة، ويقدم "اليوم السابع" عدة نصائح بسيطة لتمتلك أدوات السحر للتعبير عن الحب بدون كلام، أو دون أن يسمع أحد صوت أحدهما.


نظرات العيون مرآة تنضح عما فى القلوب

نظرات العيون مرآة تنضح عما فى القلوب وتفضح صاحبها للتعبير عما تكنه النفس من حب، والنظر إلى العيون مباشرة والتطلع فى عين من تحب بمثابة إشارة لاسلكية تظهر ما يخفيه المرء من مشاعر، ولها تأثير قوى فى الشعور بالانجذاب من النظرة المباشرة وللتعبير عن الحب بدون كلام.



اللمس لغة يفهمها الطرف الأخر بكل وضوح

اللمس من أجمل الطرق للتعبير عن الحب، ولغة يفهمها الطرف الآخر بكل وضوح، ومن الممكن أن يفعل ما لا تستطيع الكلمات أن تفعلها، فهى ترسل رسائل عميقة وصريحة وقوية بطريقة هادئة وبسيطة للطرف الآخر للتعبير عن الحب بدون كلام.





الصراحة والمجاملة مرتبطان بالحب

الصراحة والمجاملة مرتبطان بالحب، والمجاملات اللطيفة من الأمور المهمة التى قد يكون لها دور إيجابى فى إظهار مشاعرك تجاه من تحب، ولكن يجب أن تكون هذه المجاملة مناسبة ومقنعة بالنسبة للشخص الذى تحبه حتى تظهر ما بداخلك بعيدًا عن النفاق، فكن أكثر صراحة أقل مجاملة.




وفرت الوسائل التكنولوجية الكثير من الطرق للتعبير عن الحب

وبعيدًا عن الطرق التقليدية للتعبير عن الحب وفرت الوسائل التكنولوجية الكثير من الطرق للتعبير عن الحب من خلال البريد الإلكترونى والرسائل النصية، فى شكل جديد من أشكال اللغة، وتعد تطويرًا للهجات وبضغطة واحدة من الممكن أن تصف كل مشاعرك سواء بكلمة أو صورة أو "إيموشن" لتعبر عما يدور بداخلك.




الهدية من الطرق غير المباشرة للتعبير عن الحب

الهدية من الطرق غير المباشرة للتعبير عن الحب فنحن دائمًا نسعد عندما نتلقى هدية، والمجهود الذى يبذل فى اختيار الهدية يعبر بشكل كبير عن اهتمامك.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. 8 نصائح لقضاء إجازة لتجديد النشاط وتفريغ الشحنات السلبية.. التعبير عن الحب وتجديد المشاعر.. الصحبة الجميلة.. التخلص من الوسائل التكنولوجية.. إدارة الظهر للموضوعات التى تغضبك على رأس النصائح


"الإيموشن" يفوز فى معركة الكلمات.. القلوب والورود تحاكى مشاعر وعواطف العاشقين.. ويعتبرها المستخدمون بديلًا سهلًا لكلمة يصعب وصفها فى عالمنا الافتراضى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة