مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لـ"الدسوقى رشدى" حول واقعة الإهمال: الشرطة منعت الاقتراب من الجثة حتى وصول النيابة.. ويعلق على وجود ثعبان بوحدة الغسيل الكلوى: "دى حاجة واردة وطوله لا يتعدى 50 سم"

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 02:09 ص
مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لـ"الدسوقى رشدى" حول واقعة الإهمال: الشرطة منعت الاقتراب من الجثة حتى وصول النيابة.. ويعلق على وجود ثعبان بوحدة الغسيل الكلوى: "دى حاجة واردة وطوله لا يتعدى 50 سم" صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عماد كاظم، مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، تعليقاً على وجود جثة لمدة ثمانى ساعات فى الشارع أمام المستشفى، أن الحادث وقع فى الساعة الخامسة إلا ربع، وحضرت الشرطة ومباحث قسم أول مدينة نصر، وحصلت على أقوال المتواجدين ومنعت الاقتراب من الجثة إلا فى وجود أفراد النيابة العامة.

وأضاف "كاظم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الصحافة اليوم"، على فضائية "النهار اليوم"، مع الكاتب الصحفى "محمد الدسوقى رشدى"، أنه بعد تأخر النيابة ووصول أهالى المتوفى، اتصل ضابط تأمين المستشفى بالنيابة وطلب منهم سرعة الحضور، وكان من المفترض وصول النيابة الساعة الثامنة، موضحاً أن النيابة أبلغت ضابط التأمين بعدم حضورها وتمت مناظرة الحالة عن طريق مفتشة الصحة، عن طريق ثلاجة الموتى.

وأوضح مدير المستشفى، أن الواقعة ليست إهمالاً من الإدارة، خاصة أن رئيس الهيئة وكل قياداتها كانوا متواجدين، نافياً ما نشر عن وجود الجثة فى الشارع قائلاً: "الكلام دا محصلش، وكانت فى بالكونة فى الدور الثانى بالمستشفى".

وتابع "كاظم"، "أن هناك مرافق لوالد المتوفى فى الدور التاسع، وقال إنه رأى وسمع فى الساعة خمسة إلا ربع حركة صوت مفاجئ لجرار الأولوميتال، وشاهد المريض وهو يصعد على الشباك وقفز"، موضحاً أن من شَخَص حالة المتوفى بأنه انتحار "هو مشاهدة المرافق بأنه صعد على الشباك".

وأشار مدير المستشفى، إلى أنه يوجد أسفل وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى مخازن للأدوات الطبية، ووجد فيها الثعبان، قائلاً "دى حاجة واردة"، مضيفاً "الثعبان لا يتعدى طوله 50 سم".


أخبار متعلقة:


بعد انفراد "اليوم السابع"..التأمين الصحى: عدم رفع جثة المتوفى بمستشفى مدينة نصر لتأخر معاينة النيابة..ولا شبهة إهمال بالواقعة..والثعبان عثر عليه منذ أسبوعين بعيدا عن وحدة الغسيل الكلوى وتم التخلص منه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هاشم

ان الامر وارد جدوثه والكلام عنه ببساطة شديدة دليل علي ان هناك بلاوي اكبر واشد بالمستشفي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة