بالصور..مطار برج العرب الدولى ينظم مؤتمرا تحضيريا للاستعدادات لموسم الحج

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 09:35 م
بالصور..مطار برج العرب الدولى ينظم مؤتمرا تحضيريا للاستعدادات لموسم الحج المشاركون فى المؤتمر التحضيرى من القطاعات المعنية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مطار برج العرب الدولى مؤتمرا تحضيريا فى إطار الاستعدادات الخاصة بموسم الحج لهذا العام، حيث قام الطيار محمد صادق الشورى مدير المطار بشرح العرض التقديمى عن التجهيزات الخاصة بالحجاج.

وأشار الطيار محمد صادق أنه سيتم إقامة خيمة كبيرة تسع 1000 فرد مجهزة بكافة وسائل الراحة من شاشات عرض للمناسك ومراحل السفر للركاب ومتوفر بها أيضا شاشات يتمكن بها أهالى الحجاج من مشاهدتهم أثناء إنهاء إجراءاتهم داخل صالات المطار كما يتوافر داخل الخيمة مصلا لكلا الجنسين ودورات مياه وبوفية لتقديم المأكولات والمشروبات.

وتابع الطيار محمد صادق حديثه: كما يوجد مركز استعلامات للرد على الاستفسارات و تذليل أى عقبات للحجاج، كما تم التنسيق مع كل من وزارة الأوقاف على توفير واعظ دينى للشرح والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بمناسك الحج وإدارة الحماية المدنية بالإسكندرية على توفير كل سبل الأمان والحماية بتوفير سيارات الإطفاء اللازمة.

وكذلك مرفق الإسعاف لتوفير سيارات الإسعاف اللازمة لحالات الطوارئ وهيئة النقل العام لتوفير أتوبيسات مكيفة من وإلى المطار.

وكذلك إدارة مرور الإسكندرية بتوفير السيولة المرورية على كافة الطرق المؤدية إلى المطار خلال الـ24 ساعة.

شارك فى المؤتمر كافة الجهات الأمنية والشركات العاملة بالمطار وكذلك حضر ممثلون عن محافظة الإسكندرية ومديرية الأمن ووزارة الأوقاف ووزارة الصحة لتوفير أقصى سبل الراحة وتسهيل الإجراءات للحجاج.



المشاركون فى المؤتمر التحضيرى من القطاعات المعنية



مدير مطار برج العرب أثناء العرض التحضيرى



العرض التحضيرى لاستعدادات موسم الحج











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة