تعرف على أهم 5 طرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا فى شكل ملفات يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.. موقع APK Downloader.. لتحميل الملفات مباشرة دون تثبيتها.. وApp of the Day يتيح لك تجربة تطبيق مدفوع

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 11:01 ص
تعرف على أهم 5 طرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا فى شكل ملفات يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.. موقع APK Downloader.. لتحميل الملفات مباشرة دون تثبيتها.. وApp of the Day يتيح لك تجربة تطبيق مدفوع اندرويد - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صاحب انتشار الهواتف الذكية ظهور مجموعة من التطبيقات المختلفة التى تحرص على مساعدة المستخدم فى كافة المجالات المختلفة، لكن توجد بعض المشاكل التى تواجه المستخدم، كما يقول مهندس الكمبيوتر "أحمد السيد" وهى أن هذه التطبيقات يتم تثبيتها مباشرة على الهاتف الذكى، كذلك هناك العديد من البرامج المدفوعة التى لا يعرف المستخدم هل هى مفيدة أم لا، موضحا أن هناك العديد من الطرق التى تساعد المستخدمين على تحميل ملفاتهم بكل سهولة بشكل مجانى ومنفرد دون تثبيتها مباشرة وهى:

1/موقع "APK Downloader":
يتيح للمستخدم الحصول على نسخة منفردة من التطبيقات، عكس متجر جوجل الذى يقوم بتثبيت التطبيقات مباشرة على الهاتف مباشرة، إلا أن هذا الموقع يتيح لك الحصول على نسخة من ملف التطبيق ويسمح بتثبيتها فى أى وقت أو إرسالها إلى أحد الأصدقاء، كذلك فإن هذا الموقع يحتوى أيضا على بعض التطبيقات المدفوعة والتى يمكن تحميلها أيضا بشكل مجانى، فقط كل ما يحتاجه المستخدم الدخول إلى الموقع، ثم يكتب اسم التطبيق بداخل الخانة المخصصة لذلك ويضغط على " Download... apk"، ليتم تحميل الملف بكل سهولة.

واجهة موقع "" APK Downloader"


2/ متجر Amazon Appstore :
يعتبر من أفضل المتاجر التى توفر للمستخدمى الهواتف الذكية الحصول على ملفات التطبيقات المختلفة بكل سهولة، حيث تبذل أمازون الكثير من المجهود من أجل إرضاء عملائها، حيث يقوم المتجر بتقديم الكثير من التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى للمستخدمين، فقط كل ما تحتاجه هو كتابة اسم الملف داخل مربع البحث، للعثور على التطبيق الذى ترغب به، ثم قم بتحميله بكل سهولة، إلا أنه ينبغى عليك أن تمتلك حساب على موقع امازون لتستطيع تحميل هذه التطبيقات.

واجهة موقع أمازون


3/ تطبيق "App of the Day"
طريقة أخرى لتحميل التطبيقات المدفوعة، وذلك من خلال تطبيق "App of the Day" وهو تطبيق يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى، حيث يقوم مطورو التطبيق باختيار أحد التطبيقات المدفوعة والتى تكون من أكثر التطبيقات بيعا على متجر جوجل، وتقوم إتاحتها للمستخدمين بشكل مجانى للمستخدمين العاديين لمدة يوم واحد، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو تحميل هذا التطبيق وتشغيل خاصية الإخطارات ليصل إليه كل يوم إشعار بوجود تطبيق جديد مدفوع يمكن تحميله لمدة يوم واحد بشكل مجانى.

تطبيق App of the Day


4/ من خلال متجر Google Play:
قد يستغرب البعض هذه الطريقة، ولكنه بالفعل يمكن تحميل التطبيقات مدفوعة الأجر من متجر جوجل بشكل مجانى ولكن من خلال طريقة غريبة نوعا ما تقوم على دفع النقود واستردادها مرة أخرى، حيث يمكن لأى مستخدم أن يقوم بتحميل أى تطبيق مدفوع، ثم يمكنه بعد ذلك إعادته مرة أخرى إلى متجر جوجل بعد أن يكون قد جربه بالكامل فى مدة لا تتجاوز 15 دقيقة ويسترد كامل المبلغ الذى دفعه، وذلك ضمن سياسة إعاد الأموال فى متجر جوجل.

سياسة استرداد الأموال من متجر جوجل


5/ موقع" getapk.co"
يتيح هذا الموقع للمستخدمين تحميل أى تطبيق يرغبون فيه بكل سهولة سواء كان مجانيا أو كان مدفوع الأجر، وذلك بشكل مجانى أيضا كل ما تحتاجه فقط هو الدخول إلى الموقع وكتابة اسم التطبيق الذى تحتاج إليه داخل مربع البحث ليظهر لك التطبيق، وبعد الضغط عليه، سيعطيك العديد من الخيارات لتحميل هذا التطبيق بكل سهولة.

تحميل أحد التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى


موضوعات متعلقة



تطبيق "Mint".. مستشارك المالى الخاص على هاتفك الذكى ‎








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ابقاتثبيتة

مميز

عدد الردود 0

بواسطة:

the hacker

thanks

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة