تعرف على 7 أشياء مزعجة فى هواتف "آى فون" السابقة أصلحتها "أبل" فى iphone 6 ... تحسين جودة المكالمات والرد من الإخطارات مباشرة .. تعدد استخدام بصمة الإصبع ونقل زر الـ power

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 04:06 م
تعرف على 7  أشياء مزعجة فى هواتف "آى فون" السابقة أصلحتها "أبل" فى iphone 6 ... تحسين جودة المكالمات والرد من الإخطارات مباشرة .. تعدد استخدام بصمة الإصبع ونقل زر الـ power هاتف آى فون – ارشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت مالك سابق لأحد هواتف الآيفون من المؤكد أنك عانيت من بعض الأشياء غير الجيدة مثلها مثل أى شركة أخرى، ولكن بعد أن أطلقت أبل هاتفها الجديد iphone 6 أصبحت تلك العيوب المزعجة السابقة غير موجودة وتم تزويد المستخدمين بمزايا أخرى أكثر تطورا من أى وقت مضى.

وقدم موقع bgr الأمريكى أهم الأشياء التى كانت متوفرة فى هواتف الآيفون وكانت تزعج المستخدمين ولم تعد موجودة فى iphone 6 الجديد.

- مكان زر الباور
لم يعد مستخدمو هواتف الآى فون فى حاجة إلى الذهاب أعلى الهاتف لإغلاقة أو تشغيله لأن مع هاتف آيفون 6 تم نقل زر الـ power وأصبح موجودًا فى جانب الهاتف.

- تحسين المكالمات
يمكن استخدام إشارة الواى فاى فى هاتف آى فون 6 من أجل تحسين إجراء المكالمات واستقبالها فى المناطق والمبانى التى تقل بها الشبكة وتسوء، وهذه الميزة مفيدة جدا للأشخاص الذين يعملون فى مناطق لا تغطيها الشبكات جيدا.

- المحادثات الجماعية
هاتف آيفون 6 الجديد مزود بميزة do not disturb التى تمكنك من الخروج أو عدم استقبال بعض إخطارات المحادثات التى تسبب إزعاجًا لك بضغطة زر واحدة.

- تحسين الجودة LTE
هاتف آيفون 6 أفضل وأسرع 50 % من أى هاتف سابق لـ"أبل" بسرعة 150 ميغابت فى الثانية وهذا يعد إنجازا كبيرا للشركة ومفاجئة للمستخدمين، لأن فى السابق هذا الأمر كان مشكلة.

- تعدد استخدامات بصمة الإصبع
بصمات الأصابع لم تعد تقتصر فقط على شاشة القفل مثل الأوقات الماضية، لأن الآن يمكن استخدام هذا الإبهام فى عمليات الشراء والتحميل من أى تيونز دون الحاجة إلى إدخال اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك.

- الرد من الإخطارات
هاتف آيفون 6 يمكنك من الرد على الإخطارات دون فتح التطبيق الذى يأتيك منه الإخطار بكل سهولة وهى ميزة لم تكن متاحة فى السابق.

- تحميل الصور على أجهزة أبل
لم يعد المستخدمون فى حاجة إلى تحميل صورهم الخاصة على أجهزة أبل المختلفة لأن آيفون 6 مزود بميزة تحميل الصور تلقائيا على كافة أجهزة المستخدم التابعة لأبل عن طريق iCloud ، وهذا يعتبر تطورا ملحوظا فى الخدمة.


موضوعات متعلقة


بالصور..أغلى التطبيقات بمنصة جوجل بلاى..MBE Preparation - e-BarReview.. الأغلى سعرا.. و I’m Rich.. صورة لدولار بـ950 جنيها مصريا.. والفيس بوك وإنستجرام الأكثر تحميلا.. و Subway Surfers رفيقة الهواتف ‎








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة