شاهد.. مشاهير العالم قبل وبعد "تقويم أسنانهم"

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 12:09 م
شاهد.. مشاهير العالم قبل وبعد "تقويم أسنانهم" مشاهير العالم
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى بعض المشاهير عالميًا، عملية تقويم للأسنان لجعل مظهرهم أكثر جمالا، ونشرت مجلة "موخير" الإسبانية، الصور التى يظهر بها المشاهير مثل "بن أفليك وكاترين زيتا جونز، وتوم كروز وكريستيانو رونالدو وجورج كلونى"، وشكل أسنانهم التى تبدو مختلفة تماما.

شيريل كول: شيريل كول واحدة من المشاهير التى لم تعترف بأنها قامت بتعديل على أسنانها ولكن الابتسامة لم تكذب وكشفت عن اللون الأبيض الجلى واللامع.


سينت: مثل بعض المشاهير فقد قام بإصلاح أسنانه لإخفاء الفارق بين أسنانه الأمامية، ولتبدو أكثر بياضا ولمعانا.


بن أفليك: على الرغم من أن أسنانه لا تبدو غريبة أو سيئة إلا أنه قام بإصلاحها لتبدو أكثر لمعانا.


توم كروز: ابتسامته كانت غريبة إلى حد كبير وهو فى مرحلة المراهقة، ولكن قام بتغيير أسنانه لكى تصبح أكثر تنسيقا، خاصة بعد تعزيز شهرته.


ليندسى لوهان: كانت من أكثر المشاهير التى لديها أسنان صفراء للغاية، ولكن تغير ذلك حتى تمكنت أخيرا من معالجتها، وأصبحت بيضاء أكثر من أى وقت مضى.

ماثيو لويس: كانت ابتسامته واحدة من أكثر كمالا فى هوليوود. ومع ذلك، فقد أصبحت أسنانه أكثر بياضا الآن لتكون ابتسامته أكثر مثالية.


مايلى سايروس: تغيرت أسنان نجمة ديزنى السابقة كثيرا على مر الأعوام والصور هى الاختبار الأمثل لإثبات ذلك.


زاك إيفرون: كان أيضا ابتسامته ناقصة، فقد أصبحت الآن أكثر جمالا بعد أن قام بإصلاح أسنانه وجعلها متلاصقة ومصفوفة، بعد أن كان لديه فوارق كبيرة بين أسنانه.


9-فيكتوريا بيكهام: على الرغم من أنها تقترب إلى الكمال فى جملها إلا أنها كانت بحاجة إلى تبييض أسنانها.


نيكولاس كيدج: قام بعمل لمسة جمالية وقام بتبييض أسنانه وكانت النتيجة إيجابية جدا فقد تغيرت ابتسامته بشكل كبير على الرغم من أن عددا قليلا من يعرف أنه قام بذلك.


كريستيان رونالدو: التحول مدهش فى حالة رونالدو، حيث إن العديد من المحللين رأوا أن ابتسامته كانت ناقصة حيث أسنانه كانت ملتوية جدا وصفراء للغاية، أما الآن فقد أصبح الفرق واضحا فقد أصبحت ابتسامته جميلة وواضحة وكاملة.


جورج كلونى: على الرغم من أنه ليس لديه أى أسنان ملتوية أو مكسورة إلا أنه قام بتقويمها لتكون أكثر بياضا عما قبل.


كاترين زيتا جونز: لم يسبق لها الاعتراف بأنها قامت بترتيب أسنانها.. ففى الصورة الأولى تظهر وهى فى مرحلة المراهقة وفمها مغلق إلى حد ما خوفا من إظهار أسنانها أما فى الثانية فإن ابتسامتها ثابتة، ومثالية تماما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

العلم يصنع المعجزات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة