موجز المحافظات:استشهاد رقيب شرطة ومجند برصاص مجهولين بالمنيا والعريش

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 05:06 م
موجز المحافظات:استشهاد رقيب شرطة ومجند برصاص مجهولين بالمنيا والعريش قوات أمن – أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" اليوم الجمعة، أخبارًا لأحداث متنوعة وقعت فى المحافظات، أبرزها، استشهاد رقيب شرطة وسائق بعد إطلاق مجهولين الرصاص عليهما بالمنيا، حيث تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا يفيد مقتل "علاء محمد 27 سنة، رقيب شرطة بالمنيا الجديدة"، متأثرا بطلق نارى، إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليه، أثناء توجهه إلى العمل وكان يستقل دراجة بخارية.

كما استشهد أيضا "بكر على إبراهيم" 35 سائق بالمحافظة، إثر إصابته أيضا بإحدى الطلقات النارية التى أودت بحياته، انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وأكدت التحريات الأولية قيام شخصين ملثمين يستقلان دراجة بخارية بتنفيذ الحادث.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين كانا يحملان أسلحة آلية وأمطرا أمين الشرطة بعدة طلقات مما أدى إلى انقلاب دراجته البخارية التى كان يستقلها فى طريقه من قريته لمحل عمله، كما قتل السائق بعد تصادف مروره وقت الحادث، وتكثف مباحث المنيا جهودها لتحديد شخصية الجناة والقبض عليهما.

وفى شمال سيناء استشهد مجند برصاص مجهولين، وقال المصدر إن مجهولين أطلقوا النار على المجند "أيمن فرحان أحمد، 22 سنة، أثناء خدمته بمنطقة الزهور بالعريش" فلقى مصرعه على الفور، وتم نقل جثمان الشهيد لمستشفى العريش العسكرى.

فيما شهدت عدد من المحافظات تظاهرات محدودة لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، ففى الإسكندرية خرج عناصر جماعة الإخوان قبل شعائر صلاة الجمعة، انطلقت أمام مدرسة الصناعية ببرج العرب.

وفى المنوفية انتابت حالة من الذعر والخوف أهالى قرية ميت الموز التابعة لمركز شبين الكوم، إثر العثور على جسم غريب بجوار المدرسة الإعدادية، على الفور انتقل خبراء المفرقعات، وتبين خلوه من ثمة مفرقعات، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وإلى أهم الأخبار..


استشهاد رقيب شرطة وسائق بعد إطلاق مجهولين الرصاص عليهما بالمنيا


العثور على جسم غريب بجوار مدرسة يثر الذعر بين الأهالى بالمنوفية


حبس 3 قيادات إخوانية بـ"كهرباء السويس" 15 يوما بتهمة التخطيط للتخريب


حجز 16 من أعضاء "ضنك" بالبحيرة لحين ورود تحريات الأمن الوطنى


أمن بنى سويف: انخفاض أعداد المشاركين فى تظاهرات الإخوان بعد التصدى لهم


استشهاد مجند برصاص مجهولين بالعريش


الأمن يلقى القبض على 20 من عناصر الإخوان بقرية دلجا فى المنيا


موجز الاقتصاد..دعوة صندوق النقد لزيارة مصر.. والبورصة تخسر 12 مليارا


موجز الصحافة العالمية: زعيم "داعش" على رأس المطلوبين أمريكيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة