بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد مصابى حادث "بنى سويف الشرقى".. ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لمحل إقامتهم بسيارات إسعاف بالمجان.. البتيتى لـ"اليوم السابع": تشكيل غرفة طوارى لمتابعتهم

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 03:17 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد مصابى حادث "بنى سويف الشرقى".. ونقل  المصابين إلى أقرب مستشفى لمحل إقامتهم بسيارات إسعاف بالمجان.. البتيتى لـ"اليوم السابع": تشكيل غرفة طوارى لمتابعتهم حادث بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، إنه كلف وكيل وزارة الصحة أحمد أنور وحمدى مصطفى مدير مستشفى بنى سويف العام، بتوفير كافة أوجه الرعاية للمصابين فى حادث الأوتوبيس الذى وقع صباح اليوم على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من نفق سنور مع نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لمحل إقامتهم فى سيارات إسعاف بالمجان.


المحافظ يواسى أحد المصابين فى وفاة أحد أقاربه

وأضاف "البتيتى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه قرر تشكيل غرفة عمليات برئاسة، وكيل وزارة الصحة، واستدعاء ما يلزم من الأخصائيين فى الجراحة والعظام والباطنة وأطقم التمريض لإجراء جراحات عاجلة للمصابين.

وأشار البتيتى، إلى أنه قرر صرف 5000 جنيه لأسرة كل متوفى و2000 جنيه لكل مصاب مع صرف المبالغ اليوم، وقبل سفر المصابين وأهالى الضحايا.



المحافظ يتحدث على أحد المصابين الأمريكان فى الحادث

جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى بنى سويف العام للاطمئنان على المصابين فى حادث الأوتوبيس الذى وقع فى صباح اليوم الثلاثاء، أمام نفق سنور نتيجة اصطدامه بسيارة نقل كبيرة محملة بالرخام والأحجار .



سيدة تحكى لمحافظ بنى سويف تفاصيل الحادث الأليم

كان الطريق الصحراوى الشرقى قد شهد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم (6.30) حادث تصادم أتوبيس، قادما من الأقصر متوجها إلى القاهرة، بسيارة نقل كبيرة محملة بالرخام مما نتج عنه اشتعال الأوتوبيس، حيث أسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص "لم يتم التعرف على هويتهم نظرا لتفحم الجثث"، وإصابة 32 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



البتيتى يستمع من المرشد السياحى كيف حدث الحريق داخل الأتوبيس


المحافظ يواسى أحد المصابين ويطالبه بالتماسك


المحافظ يتحدث إلى مراسل المصرى اليوم الذى أصيب فى الحادث


الأم وأطفالها وأختها يحكون للبتيتى كيف نجوا من الموت المحقق



موضوعات متعلقة:


صحة بنى سويف: 10 وفيات و30 مصابا حصيلة حادث انقلاب الأتوبيس السياحى



ننشر أسماء ضحايا ومصابى حادث "صحراوى بنى سويف الشرقى"



التفاصيل الكاملة لحادث "بنى سويف الشرقى".. مصرع 10 وإصابة 30 فى احتراق أتوبيس سياحى.. "الصحة": احتراق 9 جثث.. والمحافظ يقرر صرف 5 آلاف جنيه للمتوفى و2000 للمصاب.. والمصابون: السائق كان نائمًا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة