تفاصيل اشتباكات "جبل الطير" بالمنيا.. أهالى يهاجمون الأمن بالمولوتوف احتجاجا على اختفاء "ربة منزل".. تحطم 3 سيارات وإصابة 3من الشرطة.. والقوات تلقى القبض على 33.. والأمن: السيدة ارتدت مجوهراتها واختفت

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 01:45 م
تفاصيل اشتباكات "جبل الطير" بالمنيا.. أهالى يهاجمون الأمن بالمولوتوف احتجاجا على اختفاء "ربة منزل".. تحطم 3 سيارات وإصابة 3من الشرطة.. والقوات تلقى القبض على 33.. والأمن: السيدة ارتدت مجوهراتها واختفت صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم عشرات الشباب من جبل الطير بمركز سمالوط، بمحافظة المنيا، نقطة القرية بالحجارة والمولتوف وحاولوا اقتحامها، احتجاجا على اختفاء ربة منزل منذ أسبوعين.

كان اللواء أسامة متولى، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، بقيام عدد من الشباب بالتجمع أمام نقطة شرطة جبل الطير بسمالوط والاعتداء على القوة الموجودة بإلقاء الحجارة والمولوتوف.

من جانبها قامت قوات الشرطة بتفريق الشباب إلى الشوارع الجانبية بالقرية بإلقاء قنابل الغاز عليهم.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 33 من أهالى بقرية، حيث وقعت اشتباكات بين الأمن والمتجمهرين قام خلال المتجمهرون بإلقاء الطوب والحجارة والمولتوف، مما أسفر عن إصابة 3 أفراد شرطة وتحطيم 3 سيارات بينها سيارة حماية مدنية.

وأكد اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، أنه جار إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء أسامة متولى، مدير الأمن قد تلقى بلاغ من "عفت. ع. م" (45 سنة) مدرس لغة إنجليزية ومقيم بقرية جبل الطير بمركز سمالوط، باختفاء زوجته "إيمان. م. ص" (37 سنة) ربة منزل وتعول 5 أبناء.

وبسؤال الشاكى اتهم شخصا يدعى "سامى. ا. ع" (40 سنة)، مقيم بذات الناحية باختطافها، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة المقدم محمود الجيار رئيس وحدة المباحث والنقيب عبد العزيز فرحات معاون المباحث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة المختفية ارتدت كامل مجوهراتها ثم تركت منزلها بحجة شراء بعض الأغراض وجار تكثيف التحريات حول الواقعة لمعرفة ملابساتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

تلفيق

السيد مدير امن المنيا ربنا موجود واليه نرفع شكوانا

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حمدى

القضاء على البلطجية و المجرمين و الضرب بيد من حديد على كل من يتجرأ على الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى نصر

الشرطة هي الحيطة الواطية

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد

انا من اهل المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة