بالفيديو.. أبرز مشاهد بـ"التوك شو".. متصل لـ"لميس الحديدى": "أنت ساكنة على النيل".. والمفتى السابق يجيز استخدام المرأة لـ"التاتو".. وعمرو أديب لـ"ساطع النعمانى": "أنا تافه جنبك"

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 02:24 ص
بالفيديو.. أبرز مشاهد بـ"التوك شو".. متصل لـ"لميس الحديدى": "أنت ساكنة على النيل".. والمفتى السابق يجيز استخدام المرأة لـ"التاتو".. وعمرو أديب لـ"ساطع النعمانى": "أنا تافه جنبك" لميس الحديدى
كتب أحمد عبد الرحمن - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت برامج التوك شو، عددًا من القضايا المهمة والشائكة، والتى تثير جدلاً فى الأوساط السياسية والاجتماعية، حيث ناقش أحد المتصلين على برنامج "هنا العاصمة" وفاجأ مقدمته "لميس الحديدى" بـ"أنت ساكنة على النيل"، فيما وقف الإعلامى جابر القرموطى دقيقة حداد على الهواء ببرنامج "مانشيت"، وأفتى الشيخ على جمعة بجواز استخدام المرأة للتاتو بإذن زوجها.

وناقش أحد المواطنين المتصلين ببرنامج "هنا العاصمة"، ويدعى عمرو من محافظة الجيزة، الإعلامية "لميس الحديدى"، حول الإزعاج الذى يواجه المواطنين على كورنيش النيل، قائلاً: "الموضوع ليس فى مراكب الناس الغلابة، التى تحصل على رزقها، مضيفاً أن هناك قضايا مهمة تشغل المواطنين كان الأولى أن تلاقى اهتماما من الإعلام، كما أن المتضررين من مكبرات الصوت لمراكب النيل، هم سكان النيل، وحضرتك منهم طبعاً".

فردت لميس الحديدى قائلة: "وده عيب مثلاً.. ولا حاجة تضايقك يعنى ولا أيه، أنا بتكلم عن المواطن العادى، وده شرف لى".

فيما استهل الإعلامى جابر القرموطى، حلقته من برنامج "مانشيت" المذاع على فضائية أون تى فى، بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الجيش والشرطة فى الحادث الإرهابى الذى ضرب منطقة رفح بسيناء، أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط ضباط و5 مجندين، ودعا الله قائلا: "ربنا يحرمهم رحمة واسعة ويدخلهم فسيح جناته".



وأفتى الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، بجواز استخدام المرأة المتزوجة لما يسمى بـ"التاتوه" أو الحواجب المؤقتة التى تزول بعد مدة من الوقت.

وتحدث خلال وجوده ببرنامج "والله أعلم" على فضائية سى بى سى، أمس الثلاثاء، قائلا "التاتو ما دام بإذن الزوج فهو حلال".



وامتدح الإعلامى عمرو أديب، العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، الذى كان يتلقى العلاج فى الخارج إثر إصابته فى أحداث بين السرايات عقب ثورة 30 يونيو، وتأثر قائلا "إحنا تافهين يا راجل.. وأنا تافه جنبك وإحنا بنستخبى فى الحيطة.. إنما أنت البلد لازم تكرمك كل يوم".

فيما اكتفى "ساطع النعمانى" بالرد على امتداح أديب له فى تعليق منه ببرنامج "القاهرة اليوم" على فضائية اليوم، مساء الثلاثاء، قائلا "أنا صغير قوى على الكلام ده.. وأنا قليل قوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة