"النور": نتعرض لهجوم من "المتاجرين بالمدنية"..وذوى المرجعية الإسلامية

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 08:29 م
"النور": نتعرض لهجوم من "المتاجرين بالمدنية"..وذوى المرجعية الإسلامية الدكتور طلعت مرزوق مساعد رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية، إن بعض محتكرى الوطنية المتاجرين بالمدنية يحاولون ترسيخ صورة مغلوطة عن حزب النور فى أذهان المصريين، وتشتد حملاتهم كلما اقترب أى استحقاق انتخابى.

وأضاف فى تصريحات صحفية أن معظم المهاجمين لحزب النور ينطلقون من كونهم أصحاب أيدلوجية مختلفة مع الحزب، ولكنها لا تؤمن بالتعددية وأدب الخلاف، موضحا أن هناك بعض الحالمين بمقاعد البرلمان من الفاشلين انتخابيًا يحاولون إقصاء الحزب عن طريق الدعاوى أمام المحاكم سواء كانت مُختصة أو غير مُختصة، وسواء رُفِعت على ذوى صفات أو غيرهم، وبلاغات النائب العام، وشكاوى لجنة شئون الأحزاب، وغير ذلك.

وأوضح أن هناك فريقًا آخر من ذوى المرجعية الإسلامية ممن فشلوا فى الفرصة التى أُتيحت لهم، ولكنهم لم يعترفوا بفشلهم، ولم يُراجعوا أنفسهم، بل علقوا أخطاءهم على شماعة الآخرين، يسعون أيضًا لإقصاء الحزب عن الحياة السياسية، مشيرا إلى أن بعض أعضاء الحزب بسبب أخطائه الفردية يُعطى لهؤلاء وغيرهم المبرر لتضخيم الأخطاء والدندنة عليها للوصول لأهدافهم غير المشروعة.

وتابع: "بيد أن الصورة لا تخلو من مشاهد الإنصاف والموضوعية لدى قطاع عريض من الشعب المصرى، وبعض القادة الذين عبروا عن تقديرهم لهذا الحزب، ومن هؤلاء الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث قال: "حزب النور محب للوطن، ومُدرك للخطر الذى يحيط به".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة