وزير الدفاع اليمنى يتفقد مبنى التلفزيون بعد قصف الحوثيين له

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 03:36 م
وزير الدفاع اليمنى يتفقد مبنى التلفزيون بعد قصف الحوثيين له وزير الدفاع اليمنى محمد ناصر
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وزير الدفاع اليمنى اللواء محمد ناصر أحمد، اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية إلى مبنى التلفزيون وموقع معسكر الإذاعة الجديد، حيث أطلع على أحوال المقاتلين المرابطين فى مواقع الحماية هناك.

وأشاد وزير الدفاع اليمنى بالدور البطولى العظيم الذى قام به رجال قوات المسلحة ورجال الأمن بالموقع وتصديهم لاعتداءات المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي.

وأكد أن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تقف مكتوفة الأيدى بعد اليوم إزاء كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المواطن ويسعى للإضرار بمنشآت ومصالح الوطن والشعب وستتصدى بحزم لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو من تطاوله نفسه بالاستعلاء على الشعب وعلى الوطن عبر قوة السلاح والذى لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع والمخزي.

وشدد وزير الدفاع على ضرورة تكاتف الجهود وتحقيق التكامل مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على سكينة المواطن والتصدى للمليشيات المسلحة بالتعاون مع المواطنين الشرفاء.

وقد أطلع وزير الدفاع اليمنى على حجم الأضرار الناجمة عن اعتداء وقصف مليشيات جماعة الحوثى البربرية والهمجية لمبنى التلفزيون فضائية اليمن وقناتى سبأ والإيمان.. واستمع من المهندسين فى الفضائية اليمنية إلى ما تسببت به تلك الاعتداءات الهمجية من أضرار على القدرة التشغيلية للفضائية اليمنية .. موضحين أنها تعالج حالياً ويجرى لها الصيانة اللازمة ليستمر البث بشكل طبيعى كالمعتاد.

وكان بث القناة الفضائية اليمنية قد انقطع لفترة بسبب القصف الذى وقع مساء اليوم وتكرر اليوم قبل صلاة الجمعة ولن عاد البث مرة أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة