ائتلاف دعم صندوق "تحيا مصر" يدين استهداف جنود الجيش بالشيخ زويد

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 09:25 م
ائتلاف دعم صندوق "تحيا مصر" يدين استهداف جنود الجيش بالشيخ زويد المستشار طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان المستشار طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم بالشيخ زويد وأسفر عن وقوع 13 شهيدا بعد استهداف الحافلة التى تقلهم.

وقدم طارق محمود التعازى لأهالى وأسر الجنود الشهداء. وطالب بتشديد الإجراءات الأمنية وإعلان حالة الطوارئ وطالب بإعلان منطقة الشيخ زويد منطقة حرب وإجلاء جميع السكان منها لحين القضاء على الجماعات الإرهابية المستوطنة فى تلك المنطقة.

وأكد محمود فى تصريحاته أن ذلك الإجراء لا نطالب به من فراغ فتلك المنطقة بالتحديد تواجه العديد من العمليات الإرهابية الخسيسة ويستوطن بها أكبر عدد من أصحاب الفكر المتطرف الذى يدبر ويخطط لكل ما يحدث من إرهاب خلال الفترة السابقة وهم الآن يقودون حربا لاستنزاف الدولة المصرية واستهداف جيشها .

واتهم طارق محمود قيادات مكتب الإرشاد بإصدار تعليماتهم إلى تنظيم أنصار بيت المقدس التابع لهم لتنفيذ تلك الهجمات الإرهابية.

وأضاف محمود أن هذا التنظيم ما هو إلا قناع لجماعة الإخوان وهذا التنظيم قد أنشأه وموله خيرت الشاطر ليقوم بالاغتيالات والعمليات التى تستهدف الدولة المصرية لصالح جماعة الإخوان الإرهابية .

وأكد طارق محمود أن الدولة المصرية تقود الآن حربا ضد الإرهاب الذى يجتاح المنطقة العربية، وأنها ستنجح فى القضاء عليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة