تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بمركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 02:45 م
تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بمركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية أرشيفية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسن عطية الجاويش مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، إنه فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بشأن ضبط الأسواق والمحلات والعمل على تقديم منتج صالح للاستخدام للمواطنين والعمل على ضبط الأسعار، قامت إدارة الرقابة التموينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين والإدارة الصحية ومركز شرطه القصاصين بعمل حملة مفاجئة على الأسواق العامة بدائرة القصاصين، حيث تم تحرير 8 محاضر مخالفة هى تحرير محضر للمدعو "محروس.م.ح" صاحب فرش علافة لعدم إعلانه عن الأسعار، ومحضر للمدعو "على. م.ع" بائع أسماك لعدم إعلانه عن الأسعار والمدعو "جابر م غ" صاحب فرش بلح جاف لعدم إعلانه عن الأسعار والمدعو "شعيب ص م" صاحب فرش سمك لعدم إعلانه عن الأسعار.

كما تم تحرير محضر للمدعو "محمد ح" صاحب فرش سمك لعدم إعلانه عن الأسعار ومحضر للمدعوة "وفاء ا م" صاحبة فرش سمك لعدم إعلانه عن الأسعار ومحضر للمدعو "هشام س غ" صاحب فرش سمك لعدم إعلانه عن الأسعار ومحضر للمدعو "أمير.ع" صاحب فرش حلويات لعدم إعلانه عن الأسعار.

كما قامت الإدارة الصحية المصاحبة للحملة بإعدام المضبوطات الآتية تم إعدام 40 ك بوظة وإعدام حوالى 20ك من الانشوجة المحللة وتم إعدام 20 ك سمك.

كما تم التنبيه على الأجهزة الرقابية بالمديرية بالتنسيق المستمر مع الوحدات المحلية والصحة والطب البيطرى والشرطة باستمرار المتابعة على جميع الأسواق والسلع الغذائية وغير الغذائية بالأسواق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة