بمركز شباب القرية وبأهالى قرية 28..

محافظ الدقهلية يلتقى مواطنى قرية عصفور فى مؤتمر شعبى

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 07:36 م
محافظ الدقهلية يلتقى مواطنى قرية عصفور فى مؤتمر شعبى المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
الدقهلية - أسامة السيد وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية صباح اليوم مركز ومدينة بلقاس تفقد خلال الجولة الميدانية قريتى ( عصفور – 28 بصار) بحفير شهاب الدين، حيث التقى المحافظ مواطنى القرية بمركز شباب قرية عصفور، وذلك فى إطار احتفالية المركز بحصوله على المستوى الأول بالمحافظة فى مجال الأنشطة الرياضية والثقافية والدينية.

وقام المحافظ بتوزيع الجوائز على المتميزين من أبناء مركز الشباب بالقرية فى الأنشطة الرياضية والثقافية والدينية كما قام بتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية من أبناء القرية بتسليمهم شهادات التقدير.. واطمأن المحافظ على الخدمات المقدمة للمواطنين واستمع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم والتى تضمنت تحسين خدمات مياه الشرب ورى الزراعات والنظافة والكهرباء ووعد المحافظ بالعمل على دراستها وحلها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وعلـــى جانب آخر افتتح المحافظ المسجد الجديد بقرية 28 بصار والذى بلغت تكلفته الإجمالية 2.6 مليون جنيه بدعم من وزارة الأوقاف وأقيم المسجد على مساحة 900م2 .. وقد أدى المحافظ صلاة الظهر بالمسجد مع مواطنى القرية.

وعقب انتهاء الصلاة التقى المحافظ المواطنين فى مؤتمر شعبى أمام المسجد استمع فيه إلى مطالبهم واحتياجاتهم التى تضمنت تعزيز الخدمات الصحية وتحسين خدمات مياه الرى للزراعات والخدمات الأمنية والتخطيط العمرانى.

وأكد المحافظ خلال المؤتمر أن توجيهاته دائماً للتنفيذيين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات تتضمن ضرورة التجاوب المباشر خاصةً من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً، وذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية بالتعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بقطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة، مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل جاهدةً على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم فوراً وفقا للإمكانيات المتاحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة