أوائل الثانوية العامة يغادرون إلى إيطاليا لبدء جولة أوروبية.. وزير الطيران المدنى يكرمهم بمطار القاهرة.. و"مصر للطيران" تمنحهم تذاكر مجانية

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 12:41 م
أوائل الثانوية العامة يغادرون إلى إيطاليا لبدء جولة أوروبية.. وزير الطيران المدنى يكرمهم بمطار القاهرة.. و"مصر للطيران" تمنحهم تذاكر مجانية أوائل الثانوية العامة
كتب محمود عبد الغنى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدنى، اليوم الثلاثاء، أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة والمسافرين على رحلتى مصرللطيران رقمى 791، 793 المتجهتين إلى مدينة روما بإيطاليا فى بداية جولة أوروبية.


كان فى استقبال الطلاب وتوديعهم بمطار القاهرة الدولى الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وعادل صالح رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، واللواء محمد كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى.

وقال الطيار حسام كمال، وزير الطيران : "أبناؤنا من المتفوقين هم أمل مصر ومستقبلها، ونحن بحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به فى جميع المجالات، ومن خلال هذه الرحلة فإننا نهدف أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التى وصلت إليها منظومة الطيران المدنى المصرى من خلال تجربة السفر الفعلية التى يقوم بها الطلبة والتى بدأت بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة على متن طائرات مصرللطيران".

من ناحية أخرى أكد الطيار سامح الحفنى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا تحفيزاً لهم على المزيد من التفوق العلمى والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة.

وأضاف الحفنى: " يسعدنا أن تقوم شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) للمرة الثانية على التوالى بتنظيم هذه الزيارة وحجز الإقامة فى إيطاليا وإعداد البرنامج السياحى للرحلة، وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوى باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم، كما أعطى وزير الطيران المدنى توجيهاته باستقبال الطلبة فى صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الجوى وإنهاء إجراءات سفرهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم".


من ناحية أخرى أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية وأكدوا أنها تقف دائماً بجوار المتفوقين وسباقة فى تكريم المتميزين فى جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها.


وزير الطيران يودع "أوائل الثانوية"

حسام كمال وزير الطيران المدنى

وزير الطيران مع طالبة من "أوائل الثانوية"

طالبة تلتقط صورة سيلفى مع وزير الطيران

وزير الطيران مع طالبة من "أوائل الثانوية"

وزير الطيران مع طالبة منتقبة من "أوائل الثانوية"


وزير الطيران مع طلاب من "أوائل الثانوية"


وزير الطيران مع "أوائل الثانوية"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اللى متكل حقهم

lمحاربة النظاف

عدد الردود 0

بواسطة:

اللى اتظلموا

lمحتاجيين دكر

عدد الردود 0

بواسطة:

اللى اتهروا

اختيارات وطرق خاطئة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة