حفاظا على الشرف.. موظف بالمعاش يقتل شقيقه ويطعنه 20 طعنة ويذبحه من الرقبة لمحاولته استدراج ابنته لممارسة الرزيلة.. المتهم: "أخويا معدوم الضمير وعمال يعك مع النسوان ومش محترم سنه".. و"قتلته ومش ندمان"

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 05:12 ص
حفاظا على الشرف.. موظف بالمعاش يقتل شقيقه ويطعنه 20 طعنة ويذبحه من الرقبة لمحاولته استدراج ابنته لممارسة الرزيلة.. المتهم: "أخويا معدوم الضمير وعمال يعك مع النسوان ومش محترم سنه".. و"قتلته ومش ندمان" المتهم قاتل شقيقه
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الشرف غالى يا بيه وده إنسان معدوم الضمير عمال يعك مع النسوان ومش محترم سنه، وقلنا ماشى يمكن يجيله يوم وربنا يهديه، لكن يوصل بيه الفجر وقلة الدين أنه يحاول يعمل كدا مع بنت أخوه، دا مشفنهوش فى أى ملة ولا فى أى بلد كأنه مخه راح ونسى ربنا".

بهذه الكلمات بدأ "رأفت.ح.ح.س" 65 عاما موظف بالمعاش، المتهم بقتل شقيقه لمحاولته التغرير بابنته واستدراجها لممارسة الزيلة بشقته بدائرة مركز شرطة أخميم الحديث أمام ضباط المباحث.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد عثور الأهالى على جثة سكرتير مدرسة غارق فى دمائه داخل شقته.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية والعميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد محمد طه معاون أول مباحث المركز بإشراف الرائد شوقى زيدان رئيس مباحث المركز، وتبين مقتل "عصمت.ح.ح.س" سكرتير مدرسة النيل الابتدائية داخل شقته بمدينة أخميم، وعثر على الجثة مسجاه على الأرض داخل شقته السكنية بدائرة المركز وبفحصها وجد بها عدد 10 طعنات بالبطن و10 طعنات بالوجه والرقبة بالإضافة إلى جرح قطعى بالرقبة.

تم وضع خطة أمنية محكمة كان من أهم بنودها فحص علاقات وخلافات ومعاملات المجنى عليه وفحص محل الواقعة وصولاً لشاهد رؤية والاستعانة بالمصادر السرية الموثوق بها، وصولاً لأى معلومات قد تفيد فى كشف غموض الواقعة وتوصلت تحريات ضباط فريق البحث إلى أن المذكور سيئ السمعة، ويتردد على مسكنه بعض سيئى السمعة من الجنسين.

وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة "رأفت.ح.ح.س" 65 عاما بالمعاش شقيق المجنى عليه.

ويقيم بناحية نجع سليمان حمد دائرة المركز لسابقة قيام المجنى عليه المذكور بالتحرش بكريمته "منار" 23 عاما آنسة، وتقيم بذات الناحية أثناء زيارتها لجدها المريض المقيم بذات الشقة التى عثر بها على جثة المجنى عليه.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات أشار إلى أنه حال معاتبته لشقيقه على فعلته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" ما نتج عنه وفاته واعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة والملابس التى كان يرتديها أثناء الواقعة بإلقائها بأحد المصارف بمدينة سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم المذكور أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق.



المتهم قاتل شقيقه



المجنى عليه


أخبار متعلقة..


القبض على موظف بالمعاش ذبح شقيقه لمحاولته التغرير بابنته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yasssen

راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة