مسئول بـ"المصرية للاتصالات":ننفذ خطة لتسريع خدمات الإنترنت بالاعتماد على كابلات الفايبر..نستعين بكبائن MSAN لضمان وصول السرعات كاملة ونرفض الإساءة للعملاء ونسعى لحل مشكلات المتضررين بسنترال مدينة نصر2

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 02:06 م
مسئول بـ"المصرية للاتصالات":ننفذ خطة لتسريع خدمات الإنترنت بالاعتماد على كابلات الفايبر..نستعين بكبائن MSAN لضمان وصول السرعات كاملة ونرفض الإساءة للعملاء ونسعى لحل مشكلات المتضررين بسنترال مدينة نصر2 محمد النواوى- الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة الوطنية تسعى دائما لرضاء عملائها كونها مملوكة بنسبة 80 بالمائة للدولة، فهى لا تسعى للربح بقدر توصيل الخدمات للقرى والمناطق المحرومة .

وأوضح المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بشأن مشكلة بعض العملاء التابعين لسنترال مدينة نصر2، "أن هذه المنطقة كانت تبعد بنحو 6 كيلو عن أقرب سنترال، ولم يكن يتحصل عملاؤها على سرعات الإنترنت بشكل كامل، كما كانت تعتمد الخدمة على الخطوط النحاسية والتى لا تمتلك القدرة لذلك".

وأضاف المصدر "أنه وفقا للخطة الاستراتيجية للشركة بشأن العملاء الذين يبعدون عن السنترالات بمسافة تصل لأكثر من 2 كيلومتر فإن الشركة تستعين بكبائن MSAN لتشغيل كابلات الألياف الضوئية "فايبر" لتسريع خدمات الإنترنت".

وقال المسئول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة غير محتكرة للخدمة، لاسيما أنها تترك الخطوط النحاسية إلى جانب خطوط الفايبر التى تقوم بتركيبها لإعطاء العميل حرية الاختيار إذا ما أراد الذهاب إلى شبكة أخرى.

وأوضح أن تغيير الترقيم لعملاء سنترال مدينة نصر2 كان أمرا إجباريا، خاصة أن كبائن MSAN لها ترقيم جديد، لافتا إلى أن الشركة أخبرت العملاء قبل إحلال الخطوط بمدة أسبوعين أن الأرقام سيتم تغييرها، وقد يكون هناك من 1 إلى 5 بالمائة من العملاء لا يتم التمكن من الوصول إليهم لأسباب خاصة بعدم الرد على الهواتف وبعض أسباب أخرى.

وقال إنه يرفض التطاول على العملاء، ومن يثبت عليه هذا الفعل بالطبع سيحاسب سواء من "تى إى داتا" أو من المصرية للاتصالات.

وقال إن الشركة تترك رسالة صوتية للعملاء عبر الهواتف الأرضية بالرقم الجديد لمدة شهر مجانا، لافتا إلى أن وجود مشكلة لدى البعض أمر وارد، ولكن نعمل على تداركه.

وأضاف المسئول بالشركة المصرية للاتصالات بشأن عدم التنسيق مع شركة "تى إى داتا"، "أى تغيير يمكن أن تحدث معه عدة مشاكل ولكننا تداركنا هذا الأمر فى أول أسبوع مع شركة "تى إى داتا، وبدأنا التنسيق مع العملاء قبل الإحلال بخمسة أيام ونعمل حاليا على الوصول للعملاء المتضررين لحل مشكلاتهم.

من جهة أخرى أرسلت الشركة المصرية للاتصالات توضيح عبر البريد الإلكترونى، تؤكد فيه أنها تنفذ خطة طموح لإحلال الكابلات النحاسية بكابلات ألياف ضوئية فايبر لعدد 4 ملايين مسكن بنهاية 2015، وذلك لتمكين العملاء من استخدام سرعات أكبر فى مجال البيانات مع نقاء ودقة أفضل فى الخدمات الصوتية.

وقالت الشركة إنها انتهت من تركيب مليون مسكن بنهاية يوليو الماضى، على أن يتم الانتهاء من مليون مسكن جديد نهاية العام الجارى.




موضوعات متعلقة

انقطاع الإنترنت يهزم مدينة نصر.."المصرية للاتصالات" قطعت الخدمة منذ 2 يوليو بحجة تغيير الكابلات..ومواطنة: الموظف قال لى: "اشتكينى فى القرية الذكية ومحدش هيرد عليكى".. و"تنظيم الاتصالات" تجاهل شكوانا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة