تمرد:شددنا على ضرورة مواجهة الفُرقة والتلون بين الشباب فى ندوة الأهرام

السبت، 20 سبتمبر 2014 08:39 م
تمرد:شددنا على ضرورة مواجهة الفُرقة والتلون بين الشباب فى ندوة الأهرام محمد نبوى المتحدث الرسمى لحزب تمرد – تحت التأسيس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب محمد نبوى، المتحدث الرسمى لحزب تمرد – تحت التأسيس، وشباب ندوة الأهرام، بضرورة تفعيل دور الدولة فى نشر الثقافة والوعى لدى الشباب، من خلال وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة، من خلال إعداد الشباب لتوضيح رؤية للمستقبل.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب تمرد – تحت التأسيس، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، لقد ركزنا أيضا على ضرورة معالجة بعض العيوب بين أوساط الشباب، وأبرزها عدم استطاعتهم لعب الدور رقم 2، فالجميع يريد لعب الدور رقم 1، ويرغب أن يكون النجم وأن تسلط عليه الأضواء، مشددا على أن ذلك عيب يجب التخلص منه، كى يتمكنوا من تقديم ما ينفع المجتمع.

وأكد "نبوى"، على ضرورة توحد الشباب، ومواجهة الفرقة والتشتت اللذين دبا بينهم، من أجل الحصول على تمثيل قوى فى البرلمان، ليمكنهم من التعبير عن رؤاهم فى التشريعات المقبلة، بالإضافة إلى ضرورة عدم التلون بشكل التحالف الانتخابى الذى ينضمون إليه، والحفاظ على خط سياسى ثابت يعبر عن رؤيتهم السياسية، مضيفا "لو لم يمثل الشباب فى البرلمان المقبل بنسبة جيدة، فلا يلوموا أحدا على ذلك إلا أنفسهم".

ولفت إلى أنه تقدم بمذكرة رسمية للدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، يطالبه فيها بضرورة النظر للكيانات المشاركة فى الجلسات المقبلة، وتنقيح تلك الكيانات، والاقتصار على الفاعلة فى الشارع منها، حتى يكون هناك نتائج فاعلة لتلك اللقاءات.

وأوضح أنهم داعمون لرؤية المجلس القومى لحقوق الإنسان فى تعديل قانون التظاهر، لافتا إلى أن ما أقره المجلس من ملاحظات على القانون يتطابق مع رؤية تمرد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة