وزير الصحة يحذر من النصب على مرضى فيروس سى باسم عقار سوفالدى

السبت، 20 سبتمبر 2014 03:59 م
وزير الصحة يحذر من النصب على مرضى فيروس سى باسم عقار سوفالدى عادل عدوى وزير الصحة
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، من استغلال البعض رغبة مرضى فيروس سى فى الحصول على عقار سوفالدى، وادعائهم بإمكانية إحضار العقار إليهم بمقابل مادى بسيط، وإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لهذا الغرض.

وشدد عدوى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم السبت، أن التسجيل عبر الموقع الإلكترونى المخصص لتسجيل بيانات مرضى فيروس سى، الراغبين فى الحصول على عقار سوفالدى، هو الطريقة الوحيدة للحصول على العقار، وذلك فى حالة لإثبات الفحوصات الطبية حاجة المريض للعلاج بالعقار، لافتا إلى أن التسجيل على الموقع وإجراء الفحوصات يتم بشكل مجانى ودون أى مقابل مادى.

وأكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، أن اليوم الأول لإطلاق الموقع الإلكترونى المخصص لتسجيل بيانات المرضى الراغبين فى الحصول على عقار سوفالدى، الخميس الماضى، شهد أعلى إقبال من المرضى للتسجيل، حيث بلغ عدد المسجلين فى اليوم الأول فقط أكثر من 103 آلاف شخص.

وأضاف أن اليوم الثانى من إطلاق الموقع، شهد تلقى أكثر من 51 ألف طلب، فى حين شهد اليوم الثالث، اليوم السبت، تسجيل أكثر من 22 ألف شخص، ليصل إجمالى عدد المسجلين على الموقع حتى الآن 176 ألف و900 شخص.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

وزير الصحة ((أحذركم ، وأياى ، من النصب على مرضى فيروس سى ، بأى أسم)) !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة