مد العمل بغرفة عمليات الحج السياحى لتسليم جميع التأشيرات للحجاج

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 10:45 ص
مد العمل بغرفة عمليات الحج السياحى لتسليم جميع التأشيرات للحجاج مصطفى عبد اللطيف وكيل أول الوزارة المشرف على الحج والعمرة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت غرفة عمليات الحج بوزارة السياحة من تسليم أكثر من 90% من جوازات سفر الحجاج إلى شركات السياحة استعداد للرحلات المكثفة لنقل الحجاج.

وقرر مصطفى عبد اللطيف، وكيل أول الوزارة المشرف على الحج والعمرة، أمد العمل بغرفة عمليات الحج 24 ساعة يوميا، حتى الانتهاء من تسليم كل التأشيرات للحجاج، كما تم الاتفاق مع القنصلية السعودية بالإسكندرية على إصدار كل التأشيرات المتبقية لحجاج السياحة، خلال الساعات المقبلة .

وتم تخصيص مجموعة عمل من الوزارة للتواصل على مدار اليوم مع القنصلية لاستلام التأشيرات وتسليمها للشركات، قبل موعد سفر الحجاج، ومن المقرر سفر اللجنة الرئيسية لمتابعة الحج خلال يومين لتكتمل بعثة السياحة.

وأكد عبد اللطيف فى تصريحات صحفية، انتظام حركة نقل حجاج السياحة من خلال رحلات الطيران والرحلات البرية، خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن لجان الوزارة بالمطارات والموانئ المصرية والسعودية والأردنية تتابع وصول الحجاج على مدار الساعة، مضيفًا أنه حتى اليوم تسير عملية وصول الحجاج دون أية مشاكل أو زحام أو تأخير فى أية رحلات.

وشدد على عدم تلقى لجان الوزارة أية شكاوى من الحجاج حول التسكين سواء بفنادق مكة المكرمة أو المدينة المنورة، مشيرا إلى تميز سكن الحجاج هذا العام خاصة فى البرامج الاقتصادية، مشيرا إلى أن فنادق السياحة تقع فى معظمها فى المنطقة المحيطة بالمسجد الحرام والمسجد النبوى مع تقديم وجيات لجميع الحجاج طوال تواجدهم بالأراضى المقدسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة