قيادى سلفى لـ"محمد عبد المقصود": ربيت الشباب على الهدم والذم والتكفير

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 03:33 م
قيادى سلفى لـ"محمد عبد المقصود": ربيت الشباب على الهدم والذم والتكفير الدكتور محمد عبد المقصود الداعية السلفى
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشيخ أحمد الشريف عضو مجلس شورى الدعوة السلفية رسالة شديدة اللهجة، إلى الدكتور محمد عبد المقصود الداعية السلفى، قائلاً: "لقد تجاوزت الحد والحدود وتعديت النقد والمقصود وتجاوزت الخلاف والردود".

وأضاف فى تصريحات على الموقع الرسمى للدعوة السلفية – ردا على هجوم الشيخ محمد عبد المقصود على الشيخ ياسر برهامى والدكتور يونس مخيون: هل كل مخالف لصاحب حق أو دعوة أو رؤية أو اجتهاد يكون خلع النعل من قدمه، هل تركت حزب الفضيلة لمحمود فتحى لأنه رفض أن يكون نعلا فى قدمك؟، هل قبلت ببقاء إيهاب شيحة فى حزب الأصالة لأنه كان نعلا فى قدمك؟

وتابع عضو شورى الدعوة السلفية: "هل كنتم نعلا فى قدم تحالف الشرعية عندما وقفتم معهم، وهل من خرج الآن من التحالف قد خلع النعل، وهل هذه السوقية والتطاول والبغى والعدوان من العلم والحلم والفهم فى شىء، هل من حق الشباب أن يفتح باب التطاول والشتائم والسباب قدوة بالكبار ، ولماذا تركت حزب الفضيلة لتلميذك النجيب محمود فتحى؟ .

واستطرد :"شيخ محمد عبد المقصود بكل حزن وأسى وأسف حسبنا الله ونعم الوكيل فيما فعلتم فى شباب الجيل من التربية على الهدم والذم والتكفير والتفجير والدم".

وكان أعضاء الدعوة السلفية قد تداولوا فيديو للشيخ محمد عبد المقصود يهاجم فيه الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة