شرطة النقل: ضبط مسئول بالسكة الحديد يبيع التذاكر بالسوق السوداء

السبت، 27 سبتمبر 2014 06:16 م
شرطة النقل: ضبط مسئول بالسكة الحديد يبيع التذاكر بالسوق السوداء المتهم
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بشرطة النقل والمواصلات القبض على مسئول بالسكة الحديد أثناء بيعه تذاكر القطارات بالسوق السوداء بمحطة مصر برمسيس، لافتا إلى أنه تم ضبط المسئول وبحوزته 22 تذكرة على قطارات مختلفة قبل بيعها بالسوق السوداء.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن قوة من مباحث محطة مصر تمكنت من ضبط "مجدى ن. و" يعمل كبير فنيين بخط الواحات بهيئة السكك الحديدية بدرجة مدير عام،أثناء تواجده على رصيف رقم 11 بمحطة مصر متلبسا ببيع تذكرة درجة ثانية بأزيد من سعرها المقرر على القطار رقم 982 القائم للوجه القبلى للمدعو محمود السيد أحمد على 51 عاما، مفتش أول منشآت بهيئة التأمين الصحى مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج.

وقال المصدر إنه بتفتيش المسئول عثر بحوزته على 6 تذاكر درجة ثانية مكيفة على القطار رقم 982 (القاهرة - أسوان) بتاريخ 29/9/2014، و4 تذاكر درجة ثانية مكيفة على القطار رقم 886 (القاهرة - أسوان) بتاريخ 29/9/201، وتذكرة درجة ثانية مكيفة على القطار رقم 982 (القاهرة - أسوان) بتاريخ 27/9/2014.

وأضاف المصدر أنه تم العثور بحوزة المسئول أيضا على تذكرة على قطار رقم 87 (أسوان - القاهرة) لعدد 4 أفراد مدون عليها المدعو أحمد على مصطفى بتاريخ 9/10/2014، و7 ارانيك حجز مجانى على قطارات الوجه البحرى (الإسكندرية - القاهرة) ومبلغ مالى قدره 2200 جنيه مصرى.

وأكد المصدر أنه بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بالاتجار فى التذاكر بالبيع خارج الشباك بأزيد من سعرها الرسمى، وقال إن المبلغ المالى من متحصلات اتجاره فى التذاكر ولم يفصح عن مصدر حصوله عليها، مشيرا إلى أنه تحرر المحضر رقم 11/94 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، وجار إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة شبرا لقيده وعرضه على النيابة.

المتهم والمضبوطات


موضوعات متعلقة..


هيئة السكك الحديدية: 344 ألف مقعد إضافى بالقطارات خلال العيد.. و256 ألف مقعد مكيف و288 ألف "عادى".. وشرطة النقل: رجال شرطة سريون بمناطق بيع تذاكر ومحطات القطارات.. ومجموعات خفيفة الحركة لتأمين الأرصفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة