طائرات سلاح الجو تواصل صب جحيمها على معاقل التكفيريين بسيناء.. مصادر:مقتل 18 من "بيت المقدس" بينهم 3 قيادات بارزة.. وضبط 10 مشتبه بهم وتدمير 7منازل و4 دراجات نارية.. وشهود:الأباتشى تواصل قصفها للأهداف

السبت، 27 سبتمبر 2014 10:35 م
طائرات سلاح الجو تواصل صب جحيمها على معاقل التكفيريين بسيناء.. مصادر:مقتل 18 من "بيت المقدس" بينهم 3 قيادات بارزة.. وضبط 10 مشتبه بهم وتدمير 7منازل و4 دراجات نارية.. وشهود:الأباتشى تواصل قصفها للأهداف صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل طائرات الأباتشى ضرباتها المتتالية على معاقل تكفيريين بقرى "أبو لفيتة والزوراعة والتومة" جنوب الشيخ زويد، وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن العشرات من المسلحين تم قتلهم خلال هذه الضربات التى بدأت من الساعات الأولى من يوم السبت ثم استأنفت قبل نحو ساعتين ولا تزال تتواصل.

وقال مصدر أمنى، إن التصوير الجوى والاستطلاع يشير إلى مقتل نحو 18 مسلحًا خلال هذه الهجمات التى تمت على منازل ومزارع وسيارات متحركة ودراجات نارية.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تحديد بؤر إرهابية يتواجد بها مسلحون بمناطق أبو لفيتة، وتجمعات سكنية مجاورة بمحيط جنوب الشيخ زويد وشرق العريش، وتم قصفها من قبل طائرات أباتشى، وتبين سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، وتم تدمير عدد 7 منازل و4 دراجات نارية خلال عمليات القصف، إضافة إلى استهداف مزرعتين.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن من بين القتلى 3 قيادات بارزة فى تنظيم بيت المقدس يشتبه أنهم من بين القتلى، وهم من المجموعات التى تتخذ المزرعة التى تم قصفها مأوى لها.

وهذه القيادات مشتبه فى تورطها فى حادث إسقاط مروحية الجيش، واستهداف القوات بعبوات ناسفة ويجرى ملاحقتها من قبل قوات الأمن.

كما أعلنت المصادر، عن ضبط 10 مشتبه بهم خلال حملات تمشيط للقوات اليوم عثر بحوزتهم على 5 أسلحة آلية.

تم نقل المشتبه بهم إلى مقرات أمنية سيادية للتحقيق معهم، وقال شهود عيان من أهالى جنوب الشيخ زويد إن الطائرات تحلق فى سماء مناطقهم وتواصل قصفها لأهداف.

وكان شهود عيان قد أكدوا ظهر اليوم، السبت، ظهور مسلحين يستقلون سيارات دفع رباعى بمنطقة الظهير جنوب الشيخ زويد وكانوا يحملون أعلامًا سوداء ويستعرضون أسلحتهم الثقيلة.

وأعقب ظهورهم انتشار أمنى للقوات الأمنية فى المنطقة وملاحقتها لتلك العناصر التى لاذت بالفرار.

وأغلقت قوات أمن شمال سيناء هذه الليلة مجددا مناطق الشيخ زويد ورفح وشرق وجنوب العريش، ومنعت السير بها على الطرق وفرضت حالة حظر التجوال، وتطلق القوات بمختلف ارتكازاتها نيرانًا تحذيرية بكثافة وقنابل ضوئية استكشافية.



موضوعات متعلقة..

مقتل 18 تكفيريًا من تنظيم أنصار بيت المقدس بسيناء بينهم قيادى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة