وائل جمعة: نتيجة الذهاب خادعة.. وحلم البطولة يقترب

السبت، 27 سبتمبر 2014 05:22 م
وائل جمعة: نتيجة الذهاب خادعة.. وحلم البطولة يقترب وائل جمعة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، صعوبة مواجهة فريقه أمام القطن الكاميرونى فى إياب الدور قبل النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد.

وأشار جمعة فى تصريحات للموقع الرسمى للأحمر، إلى أن نتيجة المباراة فى الذهاب هى نتيجة خادعة للغاية، وهو ما يجب أن يخشاه الجهاز الفنى واللاعبون واللعب من أجل الفوز فقط.

كان الأهلى قد فاز على القطن الكاميرونى بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذى أقيم بينهما فى ملعب اومنى سبورت بمدينة جاروا.

وأوضح جمعة أن اقتراب الأهلى من الوصول للمباراة النهائية يعد حافزا كافيا للاعبين للعب من أجل الفوز فقط فى مباراة الغد، لتحقيق أول لقب كونفدرالية لناد مصرى.

وتمنى جمعة حضور المباراة لأهميتها إلا أنه يسافر صباح غد الأحد لأداء مناسك الحج، مؤكدا أنه سيدعم الفريق بدعواته من السعودية والأراضى المقدسة .


أقرأ أيضاً..

بالفيديو.. حكاية 7 مباريات “كسرت عين” حراس المرمى.. أوسة والحضرى وعبد الواحد وإكرامى والشناوى أبطال مباريات “الذل والهوان”

شاهد.. أبرز أهداف “المحمدى” بالبريميرليج مع اقترابه من نادى الـ”100″

الفضائيات تُفجر بركان الغضب فى الجبلاية.. عضو الاتحاد يتمسك بالملايين.. “ملك النص” يناور.. البدرى يراوغ.. شوبير متهم بكشف المستور

مارادونا “شعاع” الأمل الذى ينتظره سجناء الاحتلال فى فلسطين.. هل يكون “راقص التانجو” بوابة أبناء القدس للعالمية؟

طرد سباح “سارق” من بعثة اليابان فى أولمبياد آسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة