طوارئ بمحيط جامعة القاهرة لاستقبال الرئيس.. إغلاق المحال وشارع المرور.. وسياج حديدى أمام منطقة بين السرايات.. ودوريات أمنية تمشط الشوارع.. وانتشار قوات من الحرس الجمهورى داخل الحرم

الأحد، 28 سبتمبر 2014 06:04 م
طوارئ بمحيط جامعة القاهرة لاستقبال الرئيس.. إغلاق المحال وشارع المرور.. وسياج حديدى أمام منطقة بين السرايات.. ودوريات أمنية تمشط الشوارع.. وانتشار قوات من الحرس الجمهورى داخل الحرم الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب وائل ربيعى- هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الشوارع المحيطة بجامعة القاهرة حالة من الطوارئ تمهيدا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحضور احتفالية تكريم أوائل الجامعات التى تنظم بقبة جامعة القاهرة، اليوم، الأحد، فى تمام السابعة مساء، حيث تم إغلاق شارع المرور بمنطقة بين السرايات الذى يصل للدقى، من ناحية شارع ثروت.

وشهدت منطقة بين السرايات، إغلاقًا للمحلات المواجهة لجامعة القاهرة، إضافة إلى وضع سياج حديدى أمام تلك المحلات، كما تم كسر الرصيف أمام بوابة المدينة الرياضية للجامعة التى سيخرج منها موكب الرئيس بعد هبوط طائرة الرئاسة بملاعب الجامعة، وذلك للتسهيل على الموكب فى الدخول مباشرة إلى الباب الجمهورى المواجه لكلية الآداب بالجامعة.

وتجوب الآن دوريات أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، الشوارع المحيطة بجامعة القاهرة وأهمها شارع ثروت بمنطقة بين السرايات والشارع أمام الباب الرئيسى بالجامعة المواجه لميدان النهضة، إضافة إلى تواجد قوات أمنية بطول الشارع حتى المدرسة الثانوية السعيدية، حيث تمركزت سيارات مكافحة شغب بمنطقة بين السرايات.

ونقلت قوات الحرس الجمهورى، مجموعة من الأجهزة المستخدمة فى تأمين هبوط طائرة الرئيس بملاعب جامعة القاهرة، إلى أعلى المبانى المواجهة للمدينة الجامعية بمنطقة بين السرايات، إضافة إلى نشر قوات من الحرس الجمهورى داخل حرم الجامعة وعلى البوابات الرئيسية لها.




موضوعات متعلقة:


بدء توافد رؤساء الجامعات والطلاب على جامعة القاهرة لحضور لقاء السيسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة