بالصور.. سامسونج تقتحم الأسواق بـ"نوت 4”.. شاشة كبير 5.7 بوصة.. و3 جيجابايت رام.. وكاميرا 16 ميجابكسل عالية الجودة.. وأجهزة استشعار ببصمة الإصبع ومعدل ضربات القلب وقلم فائق الحساسية للتعامل مع الشاشة

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 03:28 م
بالصور.. سامسونج تقتحم الأسواق بـ"نوت 4”.. شاشة كبير 5.7 بوصة.. و3 جيجابايت رام.. وكاميرا 16 ميجابكسل عالية الجودة.. وأجهزة استشعار ببصمة الإصبع ومعدل ضربات القلب وقلم فائق الحساسية للتعامل مع الشاشة هاتف جلاكسى نوت 4
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن سامسونج، اليوم، عن أحدث أجهزتها الذكية وهو هاتف جلاكسى نوت 4 فى مؤتمر IFA المقام فى برلين بدءا من اليوم، والهاتف الجديد يعتبر أحدث مفاجآت سامسونج من سلسلة galaxy note، التى سبق أن حققت نجاح ومبيعات كبيرة لسامسونج وكان أهمها جلاكسى نوت 3.

مواصفات جلاكسى نوت 4:

الجهاز الجديد يحمل رقم طراز SM-N920T، ومزود بشاشة حجمها 5.7 بوصة QHD بدقة 1440 × 2560بكسل، مع معالج 64 بت رباعى النواة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، كما ستكون هناك نسخة أخرى بمعالج معالج ثمانى النواة من نوعية Exynos 5433، بالإضافة إلى أجهزة استشعار بصمة الإصبع ومعدل ضربات القلب وقلم فائق الحساسية للتعامل مع الشاشة.

مواصفات الجهاز.

ذاكرة هاتف GALAXY NOTE 4

الهاتف سيأتى ذاكرة عشوائية " رام" 3GBوذاكرة تخزين داخلية 32GB يمكن توسيعها عن طريق فتحة للذاكرة الخارجية MicroSD.

كاميرا GALAXY NOTE 4

سامسونج تطلق هاتفها جلاكسى نوت 4 مع كاميرا أمامية بدقة 3.68 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابكسل المزودة بخواص تصوير فائقة مثل التثبيت التلقائى ومنع الإهتزاز.

كاميرا الجهاز.

نظام تشغيل وسعر جلاكسى نوت 4

يعمل الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4، وسعره سيكون حوالى 750 دولار وهو مقارب لسعر جلاكسى نوت 3 إلى حد كبير.

سامسونج وأبل

جدير بالذكر أن سامسونج قررت أن تجعل هاتفها جلاكسى نوت 4 هو سلاحها لمواجهة هاتف أبل القادم آيفون 6 الذى سيتم إطلاقه بعد أيام خاصة أن كلا منهم له حجم شاشة كبير ونفس المزايا العامة والإختلاف فقط فى التفاصيل، وتريد سامسونج أن تخطف الأنظار من أبل وتسلطها على هاتفها الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة