خلفان: واشنطن تخطط لإيصال الفوضى الخلاقة للعمق الخليجى عام 2020

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 07:36 م
خلفان: واشنطن تخطط لإيصال الفوضى الخلاقة للعمق الخليجى عام 2020 الفريق ضاحى خلفان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد الفريق ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، بوثيقة قديمة تعود لعام 2011 نشرها موقع التسريبات "ويكيليكس"، زعم أنها على لسان السفيرة الأمريكية فى الكويت، وتصريحاتها حول عدم وجود دولة اسمها الكويت فى العام 2020.

وقال خلفان فى سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "2020 خطة أمريكا إيصال الفوضى الخلاقة إلى العمق الخليجى.. هذا والله أعلم.. ما الذى يجعل مسئول أمريكى يقول إن الكويت 2020 ستنتهى كدولة بسبب الفساد المالى!!".

وأضاف: "أمريكا تلعب لعبة قذرة فى البلدان العربية.. وأكدت السفيرة الأمريكية فى تعليقها أن الكويت لن تدوم إلى سنة 2020 لأنها تقع بين أقوى دول المنطقة العراق وإيران.. السفيرة الأمريكية تنحى باللائمة على أعيان البلاد الذين يتصارعون على ثروة البلاد".

وتابع قائلا: "لكن مجرد نشرها لهذه الإشاعة هدفها إحداث بلبلة وزعزعة للثقة والأمن معا.. وإلا ما الذى يدعوها إلى الإشارة بزوال دولة.. حديثها تتناقله وسائل التواصل.. إن صح هذا الحديث عن السفيرة الأمريكية فإن القوم يتآمرون علينا والله المستعان".

وقال نائب رئيس شرطة دبى: "المفروض مذكرات احتجاج رسمية تقدم إلى السفارات الأمريكية. إذا تعذر ذلك نقدم لسفاراتها مذكرات احتجاج شعبية نعترض فيها على تدخلاتها فى شئون أمتنا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

.

>>>>>>>>

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

اللهم احفظ الخليج واهل الخليج

عدد الردود 0

بواسطة:

.

عال

عدد الردود 0

بواسطة:

.

,

ونتوا حتعرفوا تتكلموا معاهم عننا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة