بالفيديو.. خالد صالح ويوسف عيد حاضران فى العيد بأعمالهما السينمائية بعد رحيلهما بأيام قليلة.. "الجزيرة 2" فى دور العرض غدًا وشركة الإنتاج تلغى العرض الخاص.. والفنان الكوميدى ينافس بـ"عمر وسلوى"

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 12:49 م
بالفيديو.. خالد صالح ويوسف عيد حاضران فى العيد بأعمالهما السينمائية بعد رحيلهما بأيام قليلة.. "الجزيرة 2" فى دور العرض غدًا وشركة الإنتاج تلغى العرض الخاص.. والفنان الكوميدى ينافس بـ"عمر وسلوى" فيلم الجزيرة 2
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من مفارقات القدر، يصادف عيد الأضحى المقبل عرض فيلمين لنجمين رحلا عن عالمنا منذ أيام قليلة ولم يحالفهما الحظ فى أن يشاهدا آخر أعمالهما لسينمائية التى قدماها أو يشاهدا رد فعل الجمهور على تلك الأعمال، ومن أول تلك الأعمال التى ستعرض من دون أن يشاهدها نجومها فيلم "الجزيرة الجزء الثانى" الذى سيعرض غدا الأربعاء فى دور العرض السينمائى، ويعد هذا العمل هو آخر أعمال النجم الراحل خالد صالح والذى انتهى من تصويره قبل وفاته بفترة قصيرة لكن لم يحالفه الحظ أن يشاهده قبل الرحيل، كما ألغت أسرة الفيلم العرض الخاص الذى كان مقررا أن يقام اليوم الثلاثاء، وذلك حدادا على رحيل خالد صالح، ويشارك فى بطولة العمل النجوم أحمد السقا وهند صبرى، وخالد صالح الذى كان يجسد به دور "جعفر" وهو رجل دين يتزعم جماعة إسلامية، وخالد الصاوى، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وعدد كبير من النجوم.

برومو فيلم الجزيرة 2



كما يعرض أيضا فيلم "عمر وسلوى"، للفنان الراحل يوسف عيد الذى رحل قبل الفنان خالد صالح بأيام قليلة، بعد أن أنهى تصوير جميع مشاهده فى العمل، لكن القدر لم يمهله حتى يشاهدها أو يشاهد رد فعل الجمهور عليها، ويجسد دور رجل ضرير يتمتع بخفة ظل، ويظهر فى برومو الفيلم الذى عرض مؤخرا وهو يصفع محمود الليثى على قفاه بعدما قال له "إن محمود عبد العزيز ساق "الفيسبا" وهو أعمى فى فيلم "الكيت كات" مستكتر عليا أشوف قفاك".

ويشارك فى بطولة فيلم "عمرو وسلوى" الراقصة الأرمينية صافينار، فى أولى تجاربها مع التمثيل، بالإضافة إلى كريم محمود عبد العزيز، وسعد الصغير، والمطربة الشعبية بوسى، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وهو من تأليف سيد السبكى، ومن إخراج تامر بسيونى.

برومو فيلم "عمرو وسلوى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة