العامرى فاروق: مشجع "زملكاوى" هددنى بالقتل عندما كنت وزيرًا

الخميس، 04 سبتمبر 2014 02:27 ص
العامرى فاروق: مشجع "زملكاوى" هددنى بالقتل عندما كنت وزيرًا العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق، إنه تلقى رسائل تهديد بالقتل على هاتفه المحمول له ولأسرته من مشجع ينتمى لرابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس"، يدعى "أحمد شبرا" بسبب منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم.

وأوضح فاروق، عبر لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامى وائل الأبراشى، على فضائية "دريم 2"، أن رسائل التهديد تضمنت اتهامه بأنه يجامل النادى الأهلى على حساب الأبيض، خلال فترة توليه الوزارة، وتم إبلاغ النيابة العامة بعد تلقى هذه التهديدات، وتم الإطلاع عليها.

وأضاف فاروق، أنه يعد أول وزير رياضة بمصر يقف بجانب نادى الزمالك، ومع جميع الأندية الجماهيرية فى الفترة السابقة، وليس من مصلحة أى وزير وقوع أى نادى رياضى بالدولة، لافتًا إلى أن النيابة العامة أفرجت عن "شبرا" بعد تفريغ والإطلاع على رسائل "الموبايل"، والتأكيد أن هذا الهاتف لا يخصه ومتداول للجميع.

وأشار وزير الرياضة الأسبق، إلى أن "أحمد شبرا" جاء إلى مكتبه وطلب منه فدية بقيمة 5000 جنيه لإعادة جهاز الكمبيوتر الخاص به، الذى كان قد سُرِقَ خلال هذه الفترة، موضّحًا أن المؤتمر الذى عقده ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، لمجرد تفكيره أن وزير الرياضة سيعلن لائحة لتطبيق بند الـ8 سنوات بالأندية، كان يحمل تجاوزات لا تليق بوزير رياضة بمصر.

وتابع، أنه تعرض لمحاولة اغتيال من قِبَل الـ"وايت نايتس" خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده للإعلان عن إستراتيجية وزارة الرياضة، موضّحًا أنه غادر بعد تعليمات الأمن بالمغادرة فورًا.


أخبار متعلقة..

مصدر بـ"أمن الجيزة": المتهم بإطلاق النار على"مرتضى" هدد العامرى فاروق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة