بالصور.."السيسى" يكرم أعضاء البعثات الرياضية أصحاب الإنجازات 2014

الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:15 م
بالصور.."السيسى" يكرم أعضاء البعثات الرياضية أصحاب الإنجازات 2014 جانب من التكريم
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منح اليوم الخميس، أوسمة للاعبين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية المصرية التى حققت إنجازات على المستوى العالمى خلال عام 2014، وذلك فى الرياضات المختلفة سواء الفردية مثل رفع الأثقال والسباحة والرماية والمصارعة والتايكوندو والاسكواش وألعاب القوى، أو الجماعية مثل كرة اليد، وذلك تتويجا لمجهوداتهم وحصولهم على مراكز متقدمة على المستوى العالمى، وفى دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب التى أقيمت مؤخرا فى الصين.

وعقب منحهم الأوسمة، التقى الرئيس رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية واللاعبين الفائزين، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والسيد المهندس خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، حيث هنأ الفائزين على هذا النجاح، موجها الشكر لكافة القائمين على ضمان التمثيل المصرى المشرف، سواء ممن توجهوا بالفعل للخارج، أو الذين قاموا بالإعداد لهذه المشاركة الفاعلة فى مصر، وكذا وجه التحية للاعبين المشاركين الذين لم يتمكنوا من الحصول على ميداليات. وأكد على أهمية ممارسة الرياضة فى حياة الإنسان، ليس فقط للحصول على الجوائز وتحقيق المراكز المتقدمة عالميا، وإن كان يتعين العمل على تحقيق هذا الأمر، وإنما أيضا بالنسبة لكافة المواطنين لما للرياضة من تأثير إيجابى على توجيه طاقات الشباب إلى المجالات المفيدة صحيا وذهنيا، واعتبارها أحد مقاييس تقدم وتحضر الشعوب.

من جانبهم، عبر الحضور عن خالص الشكر والتقدير للرئيس على الروح الطيبة والمبادرة الإيجابية باستضافتهم وتكريمهم عقب يومين فقط من عودتهم إلى أرض الوطن، معتبرين ذلك بمثابة دفعة إيجابية لهم تحمسهم وتشجعهم على تقديم المزيد فى مجال الرياضة.

كما أهدى الفائزون انتصاراتهم الرياضية التى حققوها لمصر والرئيس، مشيدين بدور سيادته فى استعادة الوطن، كما قدموا لسيادته عددًا من الهدايا التذكارية، التى جاء فى مقدمتها المصحف الشريف.

وطالب الحاضرون بتخصيص حارات مرورية للدراجات فى مصر، فأشار الرئيس إلى أنه جار مراعاة ذلك فى تخطيط المدن والمحافظات المصرية الجديدة، كما ألقوا الضوء على إيلاء الاهتمام للطب الرياضى وجعله مجالا تخصصيا فى حد ذاته، سواء فى الدراسة الأكاديمية، أو من حيث تخصيص المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة فى هذا المجال.

ورحب الرئيس بمبادرة اللاعبين الفائزين، بتخصيص مكافآت الفوز لصالح شراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس الجديدة، فضلا عن تبرع السادة رؤساء الاتحادات الرياضية من مكافآتهم لصالح صندوق تحيا مصر، مستحثا الجميع على العمل ومواصلة التدريب ورفع مستوى اللياقة البدنية بهدف إحراز عدد أكبر من الميداليات والمراكز المتقدمة فى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة فى البرازيل.

وكان الرئيس السيسى قد أصدر قراراً جمهورياً بمنح الأوسمة للاعبين الفائزين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية المصرية التى حققت إنجازات على المستوى العالمى خلال عام 2014.



صورة تذكارية للرئيس مع أعضاء البعثات الرياضية

الرئيس مع إحدى الفائزات

الرئيس يتحدث إلى أعضاء البعثات الفائزة

أثناء تكريمه لأحد الفائزين

نص القرار















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نادم على إنتخابك

أنت رايق ياريس ... واحنا في ضنك

عدد الردود 0

بواسطة:

mag

traffic

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد جامع

والله الراجل ده مش سايب حاجة (معلم )

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

نمرة 1 ، ضنك ايه ؟!! ده احنا فى معجزة الاهية وفى احسن حال والحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

د. وائل المنوفي

إلى العزيز رقم 3 . نجاح رئيس وزراء أي بلد ليس في كثرة حركته وسفرياته في أرجاء البلد .. نجاحه يكون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

1 احمد ربنا وانت تطلع من الضنك

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي محمد

للتعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة

تعليق 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير امين خليل

مصادر فورية ورخيصة التكاليف لتوليد الكهرباء في خلا 6 اشهر علي الاكثر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة