شلل تام بـ"6 أكتوبر" بسبب أزمة الكهرباء.. توقف خدمات المياه بسبب "المواتير".. وأصحاب المحلات: قطع التيار أتلف بضائعنا وتسبب فى خسارة آلاف الجنيهات.. وأحد الأهالى: زهقنا

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:44 ص
شلل تام بـ"6 أكتوبر" بسبب أزمة الكهرباء.. توقف خدمات المياه بسبب "المواتير".. وأصحاب المحلات: قطع التيار أتلف بضائعنا وتسبب فى خسارة آلاف الجنيهات.. وأحد الأهالى: زهقنا انقطاع كهرباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت كافة أنحاء مدينة السادس من أكتوبر انقطاعا فى التيار الكهربائى منذ السادسة والنصف من صباح اليوم، ضمن موجة الانقطاعات التى شملت معظم محافظات الجمهورية، حيث أعرب السكان عن استيائهم من تأثير الانقطاع على حياتهم اليومية من مياه وخدمات، والتى عانت من الشلل التام.

وقال أحمد سيد، أحد سكان الحى الرابع بالمدينة، إنهم شعروا خلال اليومين الماضيين باستقرار بشكل كبير فى الكهرباء، بالرغم من قطعها يوميا ما يوازى الساعة والنصف فى منتصف النهار، مشيرا إلى أن المنطقة ونظرا لارتفاع العمارات السكنية تعتمد فى الأساس على وجود التيار لتشغيل المواتير لتوصيل المياه للطوابق.

وعلقت سماح محمد، إحدى سكان الحى السابع، على انقطاع التيار لأكثر من 3 ساعات ونصف بقولها: "مش عارفة هما عاوزين إيه؟"، مضيفة "استيقظت من نومى فوجدت التيار الكهربائى به عطل، وعلمت من أقاربى أن مناطق حلوان وعين شمس أيضا يعانون الأمر نفسه، فقررت عدم الخروج للعمل، إلا أن ضرورة الانتهاء من أعمال عاجلة دفعتنى للتراجع".

فى سياق متصل، أكد محمد حازم أحد العاملين بسوبر ماركت بمدينة أكتوبر، أن فصل التيار أتلف له العديد من البضائع التى تحتاج لوضعها بالثلاجات، وتسبب فى خسارة آلاف الجنيهات، لافتا إلى أن التيار ليس له موعد محدد لانقطاعه وأنهم أحيانا يفتحون المحال صباحا ويجدون البضائع قد تلفت، وللتغلب على الأمر اشترك مع الصيدلية المجاورة له لشراء مولد لعله يكون حلا أفضل من البطاريات الصينية التى تعمل يومين بحال جيد ثم تحتاج لشراء الجديد منها.

وكان هذا هو الحال نفسه بمنطقة ميدان الحصرى وداخل الميكروباصات حيث تشارك الأهالى السخط بسبب تعطيل أعمالهم نتيجة انقطاع التيار والمياه، وقال أحدهم " كده كتير.. زهقنا".


موضوعات متعلقة..

توقف حركة الخط الأول للمترو مجدداً بعد عودة انقطاع التيار الكهربائى


رئيس المترو: عودة حركة خطوط المترو الثلاث بعد معالجة ضعف التيار


وزير الكهرباء: عطل فنى مفاجئ سبب قطع التيار وجار العمل على إعادته


"القابضة للكهرباء": عطل فنى وراء فصل التيار بمعظم أنحاء الجمهورية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة