بالصور.. 48 ساعة للفراعنة فى داكار قبل مواجهة "أسود الترانجا".. انضباط من اللاعبين.. غريب يُرهب الإعلام السنغالى من قوة "الفراعنة".. البعثة ترفع شعار "فى حب مصر".. السفارة توفر جميع سبل الراحة

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 05:05 م
بالصور.. 48 ساعة للفراعنة فى داكار قبل مواجهة "أسود الترانجا".. انضباط من اللاعبين.. غريب يُرهب الإعلام السنغالى من قوة "الفراعنة".. البعثة ترفع شعار "فى حب مصر".. السفارة توفر جميع سبل الراحة تدريبات المنتخب الوطنى فى السنغال
السنغال أدهم البدراوى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
48 ساعة عاشتها بعثة المنتخب الوطنى بقيادة شوقى غريب فى العاصمة السنغالية "داكار" قبل مواجهة السنغال على ملعب "سنجهور" اليوم فى الحادية مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

السفير هشام ماهر يستقبل البعثة فى المطار
وصلت البعثة إلى "داكار" فى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضى، بعد رحلة طيران استغرقت أكثر من 10 ساعات.


تدريبات المنتخب الوطنى فى السنغال
خاض المنتخب مرانه الأول على ملعب "سيكر كير" أحد ملاعب التدريب فى مدينة "داكار" تحت أضواء كاشفة ضعيفة للغاية، ومع ذلك حرص اللاعبين وغريب على مقاومة عامل الإضاءة والتدريب بجدية.



شوقى غريب يوجه التعليمات للاعبين فى التدريبات
منذ أن وصلت البعثة إلى السنغال، سيطرة حالة من التعاون والالتزام من جميع الأطراف سواء البعثة الإعلامية المرافقة للفريق الذى كانوا على قدر عالٍ من المسئولية دون أن تتسبب فى أى إزعاج لنجوم المنتخب الوطنى والجهاز الفنى.


المنتخب الوطنى فى مقر السفارة المصرية بالسنغال
فى مطار "داكار" تواجد فريق عمل رائع من السفارة المصرية بقيادة السفير هشام محمد ماهر، الذى عمل ليلا نهارا لتوفير جميع سبل الراحة للبعثة بأكملها، وتناولت البعثة العشاء مساء الأربعاء، عقب المران فى مقر السفارة بناء على دعوة السفير.



تشجيع طاقم مصر للطيران والبعثة الإعلامية للمنتخب من المدرجات
خاض المنتخب الوطنى مرانه الأخير على ملعب المباراة أمس، وسط حضور كبير من وسائل الإعلام السنغالية والأفريقية، كما حرص جميع أفراد البعثة من الإعلاميين المصريين وطاقم الطائرة على مساندة المنتخب وتشجيعه من المدرجات تحت شعار "فى حب مصر" الذى يعكس مدى اهتمام ورغبة الجميع فى أن يحقق الفريق الفوز والعودة إلى مصر بانتصار هام قبل مواجهة تونس يوم 10 سبتمبر الحالى.



وليد مهدى المنسق العام للمنتخب يشارك فى وصلة التشجيع
وخلال المران أرهب شوقى غريب، الإعلام السنغالى بعد أن تحدث بثقة كبيرة عن المنتخب الوطنى، مؤكدا أنه رغم عدم الوصول لكأس العالم، إلا أن مصر ستظل رائدة ومتربعة على قمة الكرة الأفريقية، والهدف الرئيسى هو الوصل لأمم أفريقيا 2015 والمنافسة على اللقب.



شوقى غريب وهو يتحدث للإعلام السنغالى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة