خبير مفرقعات: جسم بلاستيك محدث للصوت وراء حادث قسم المناخ ببورسعيد.. رئيس شبكات كهرباء المحافظة ينفى انفجار كابل بمحطة الرسوة.. واستنفار أمنى واسع بجميع الأحياء

السبت، 06 سبتمبر 2014 02:26 م
خبير مفرقعات: جسم بلاستيك محدث للصوت وراء حادث قسم المناخ ببورسعيد.. رئيس شبكات كهرباء المحافظة ينفى انفجار كابل بمحطة الرسوة.. واستنفار أمنى واسع بجميع الأحياء صورة ارشيفية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المقدم هانى المهدى، خبير المفرقعات بالحماية المدنية ببورسعيد، انفجار جسم بلاستيك محدث للصوت بمحيط إحدى سيارات الشرطة وبالقرب من أحد المقاهى الشهيرة بحى المناخ.

فيما أكد المهدى لــ"اليوم السابع" أن الانفجار لم يسفر عنه أية إصابات فى الأرواح واشتعلت النيران بسيارة شرطة، لافتًا إلى أن ما حدث مجرد محاولة لبث الذعر فى نفوس المواطنين.

كما نفى المهندس محمد إبراهيم الأخرس، رئيس قطاع شبكات كهرباء بورسعيد، ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية عن انفجار كابل الكهرباء الرئيسى المؤدى لمحطة مياه الشرب التابعة لهيئة قناة السويس.

ومن جهة أخرى، أكد المهندس محمد الصياد، رئيس محطة مياه الشرب بمنطقة الرسوة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ما حدث عطل فى خلية ضغط الكهرباء، وتم تحويله إلى إحدى الخلايا الأخرى خلال مدة زمنية لا تتجاوز الـ15 دقيقة، ولم يؤثر على الإطلاق عن قطع المياه عن مدينة بورسعيد بالكامل.

وفى السياق ذاته، أكد جمال المحمدى ناظر محطة سكة حديد بورسعيد لــ"اليوم السابع" أنه لا صحة لما تردد عن خروج قطار ركاب عن مساره بالقرب من مزلقان منطقة الاستثمار.

وأكد أن ما حدث خروج عجلة جرار ساحب لعربة البازلت عن القضيب وبعيدًا عن الخط الطوالى تمامًا للقطارات القادمة من كل المحافظات أو المغادرة من محطة السكة الحديد ببورسعيد دون أدنى خسائر أو إصابات فى الأرواح، وجارٍ رفع العجلة من خلال أحد الأوناش القادمة من الإسماعيلية.


اخبار متعلقة:

خبير مفرقعات ببورسعيد: انفجار جسم بلاستك محدث للصوت بحى المناخ










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة