فى ثانى أيام طرح شهادات استثمار قناة السويس بالإسكندرية.. صاحب شركة يشترى شهادات بـ700 ألف جنيه.. ومدير بنك مصر: الإقبال كان كثيفًا من المواطنين.. ويؤكد: 90% من العملاء لديهم وعى بالاستثمار فى القناة

الأحد، 07 سبتمبر 2014 07:52 م
فى ثانى أيام طرح شهادات استثمار قناة السويس بالإسكندرية.. صاحب شركة يشترى شهادات بـ700 ألف جنيه.. ومدير بنك مصر: الإقبال كان كثيفًا من المواطنين.. ويؤكد: 90% من العملاء لديهم وعى بالاستثمار فى القناة محمد معوض القائم بأعمال مدير مكتب بنك مصر
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل المواطنون توافدهم إلى بنوك الأهلى المصرى وبنك مصر وبنك القاهرة، اليوم الأحد، لحسب شهادات استثمار قناة السويس الجديد، وذلك بالتزامن مع ثانى أيام سحب الشهادات.

وتوافدت أعداد كبيرة من كبار السن والشباب على البنوك بمحافظة الإسكندرية، لشراء شهادات استثمار لقناة السويس الجديدة، لدعم المشروع من أجل النهوض بمصر، والاستفادة من الفائدة التى تمنح على الشهادة.

ومن جانبه، قال اللواء محمد دراز، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات توكيلات الملاحة: "اشتريت شهادة استثمار لقناة السويس الجديدة بقيمة 700 ألف جنيه دعمًا للمشروع".


وأضاف "دراز"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن مصر فى حاجة إلى أبنائها لكى يقفوا بجانبها وقت المحن، وعلى أبنائها أن يساهموا بقدر المستطاع للعبور بمصر إلى بر الأمان".


وأشار إلى "أن هذا المشروع يعد مشروعًا وطنيًا من الدرجة الأولى، وسوف يجلب الخير إلى مصر، وسيحسن من الاقتصاد المصري، ومن أجل تحقيق ما يتمنى المواطنين من خدمات".


ودعا الشعب المصرى إلى المزيد من التوافد على البنوك لسحب شهادات الاستثمار لدعم قناة السويس الجديدة، حتى تكون قناة مصرية مائة فى المائة.


ومن ناحيته، قال أحمد سعد بالمعاش: "اشتريت خمس شهادات بقيمة كل شهادة ألف جنيه يعنى بأجمالى 5 آلاف جنيه، دعمًا للمشروع واستثمار المبلغ والاستفادة من العائد، لتحسين المعيشة".. مضيفًا: "أن مشروع قناة السويس الجديد لابد أن يبنى بأموال المصريين، حتى يكون مشروعًا مصريًا ويعود بالفائدة والنفع على المصريين".


وفى سياق متصل، قال محمد معوض، القائم بأعمال مدير مكتب بنك مصر: "إنه خلال اليوم الثانى لسحب شهادات الاستثمار لقناة السويس الجديدة، شهد إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين".


وأضاف "معوض"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن 90% من العملاء لديهم وعى كافٍ بالشهادات، وأن نسبة الوطنية عالية جدًا لدى المواطنين، من أجل دعم هذا المشروع".. وتابع: "نبدأ عمل فى الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، نظرًا لإقبال المواطنين على سحب شهادات قناة السويس الجديدة".


وأوضح أنه أغلقوا يوم الخميس الماضى البنك فى الساعة العاشرة مساءً نظرًا لكثرة توافد المواطنين، وشدد على أنه فى السنة الماضية كانت الفائدة على شهادات الاستثمار 12.5%، ولم تلق قبولاً لدى المواطنين، وهذا الإقبال على شهادات قناة السويس الجديدة يدل على زيادة الوعى الوطنى لدى المواطنين.



موضوعات متعلقة..
هشام رامز: 8.5مليار جنيه حصيلة شراء شهادات قناة السويس باليوم الثانى

بالصور.. إقبال كثيف فى اليوم الثانى لشراء شهادات استثمار قناة السويس.. وكبار السن فى مقدمة الطوابير أمام البنوك.. ومُسن بالمنوفية يشترى بمليون ونصف شهادات.. وآخر فى أسوان يخصص مكافأة المعاش للشهادات


فتوى تحريم شهادات استثمار القناة تودى بالجمعية الشرعية إلى ذمة التاريخ.. "الأوقاف" تسيطر على المساجد الرئيسية للجمعية وتصادر صناديق التبرعات.. والوزير: شراء الأزهر للشهادات فتوى عملية بمشروعيتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة