"أبل" تنظم حدثا إعلاميا وسط توقعات بكشفها عن تفاصيل "آى فون 6"

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 02:04 ص
"أبل" تنظم حدثا إعلاميا وسط توقعات بكشفها عن تفاصيل "آى فون 6" صورة أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع مستخدمو "أبل" ومحبو التكنولوجيا أن يروا أحدث هاتف ذكى (آى فون 6) للشركة العملاقة الأسبوع المقبل، وربما أيضا بعض الأشياء الجيدة الأخرى المصممة لجعل الحياة أسهل وأكثر عصرية.

فقبل أسابيع قليلة، حددت شركة أبل موعد حدث إعلامى سيعقد غدا الثلاثاء، مما أثار تكهنات بأنها ستعلن فيه عن الهاتف الجديد وأجهزة إلكترونية يمكن ارتداؤها ومنتجات تكنولوجية أخرى.

وذكرت وكالة أنباء بلومبيرج الاقتصادية أنه يمكن لعشاق الأجهزة التكنولوجية الجديدة أن يدفعوا ثمن السلع والخدمات باستخدام تطبيق آى تيونز، فضلا عن أن أبل قد تعلن عن عقد اتفاقات مع فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس.

وأصدرت الشركة دعوة فى 28 أغسطس تؤكد فيها موعد ومكان الحدث الإعلامى: مركز فلنت للفنون المسرحية فى المدينة التى يقع فيها مقر الشركة، كوبرتينو، ولاية كاليفورنيا، وجاء فى الدعوة: "كنا نتمنى أن يكون بإمكاننا أن نفصح عن أكثر من ذلك".

واستباقا لهذا الإعلان بدأت الطوابير تتشكل يوم الأربعاء الماضى أمام المتجر الرئيسى لأبل فى شارع الجادة الخامسة فى مدينة نيويورك، وقام البعض بنصب الخيام فى المناطق القريبة من المتجر، أملا فى أن يكونوا من أوائل من يقتنون هذا الهاتف الذكى الجديد الذى يتمتع بمزايا لا تتوافر فى الهواتف الذكية الأخرى.

وعلى الرغم من أن أبل تتكتم على ذلك، إلا أن معلومات تسربت تفيد بأن الآى فون الجديد سيطرح فى المتاجر فى موعد قريب من التاسع عشر من سبتمبر الحالى، ويوجد هناك حجمان مختلفان لهذا الهاتف الذكى الحجم الأول بشاشة 4.7 بوصة والحجم الثانى بشاشة 5.5 بوصة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة