قبل يوم من إطلاقه..

بالصور.. كل ما تريد أن تعرفه عن تحفة أبل القادمة 6 iphone.. شاشة شبه منحنية مصنوعة من الياقوت بتصميم معدنى رائع.. يمتاز بإمكانية الدفع البنكى وكاميرا متطورة 13 ميجابيكسل

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 12:45 م
بالصور.. كل ما تريد أن تعرفه عن تحفة أبل القادمة 6 iphone.. شاشة شبه منحنية مصنوعة من الياقوت بتصميم معدنى رائع.. يمتاز بإمكانية الدفع البنكى وكاميرا متطورة 13 ميجابيكسل هاتف آيفون 6
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبل على موعد مع مستخدميها وجمهورها الواسع، غدا الثلاثاء الموافق 9 سبتمبر، من أجل الكشف عن جهازها الجديد iphone6 الذى ظهر له المئات من التسريبات على مدار الأشهر الماضية، منها ما تم نفيه وإثبات عدم صدقه، ومنها ما تأكد من قبل مسئولين داخل الشركة.

وقدم موقع phoneareana الهندى أهم المواصفات المؤكدة التى سيأتى فيها هاتف آيفون 6.

التصميم:

الهاتف الجديد سيضم شاشة 4.7 بوصة أو 4.8 وبتصميم معدنى مختلف ومتنوع عن أجهزة أبل السابقة سواء فى وضع الأزرار أو شكل جسم الهاتف الرقيق 6.1mm وخفيف الوزن ومع أبعاد 67 × 138mm، كما سيتم إطلاق نسخة أخرى بقياس 5.5 بوصة مع نفس مواصفات السمك والوزن.
الشاشة:

الهاتف الجديد سيأتى مع شاشة 4.7 بوصة بدقة 1704 × 960 بكسل، مصنوعة من الياقوت الصناعى غير القابل للخدش أو الكسر، وسيكون الهاتف منحنى قليلا من أعلى لأول مرة.

الكاميرا والمعالج:

الهاتف الجديد سيأتى مع كاميرا 13 ميجابيكسل ولا تعتمد أبل على عدد الميجابيكسل ولكنها طورت قدرة الكاميرا وجودتها، فهى تأتى مع LED flash مزدوج، وفتحة عدسة F / 1.8، وسيتم دمج تثبيت الصورة البصرية الإليكترونية وسيتيح ذلك سلاسة فى تصوير الفيديو والتقاط صور أكثر وضوحا فى الإضاءة المنخفضة، والهاتف سيأتى مع معالج A8 الجديد 64 بت 1.23 ghz.

الذاكرة:

نسخة 4.7 ستكون متاحة بخيارات تخزين داخلى حتى 16 و32 جيجابايت، أما النسخة الأكبر 5.5، فسيكون لها خيار ثالث 128 جيجابايت، و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام".

ميزة NFC:

طورت أبل هذه الميزة بشكل غير مسبوق من أجل استخدامها فى الدفع البنكى بسهولة.

نظام تشغيل:

هاتف آيفون 6 القادم سيأتى مع أحدث نظام تشغيل ios 8 الذى يضم العديد من المزايا مثل تحسين خدمة السيرى وإدخال نظام الدفع البنكى بالهاتف وتطبيقات الصحة وتعقب اللياقة البدينة.

سعر الهاتف:


سعر الهاتف سيتراوح بين 650 و750 و850 دولارا حسب مساحة التخزين، أما سعر النسخة الكبيرة لك يتم تحديده بعد.

شاشة شبه منحنية


شاشة من الياقوت


هاتف آيفون 6 بنسختين


شكل هاتف آيفون الجديد


الهاتف مقاوم للماء


أبعاد هاتف آيفون 6


نظام التشغيل


التصميم النهائى لآيفون 6


سعر هاتف آيفون 6


سامسونج وسونى وموتورولا تطلق الهواتف الذكية الأفضل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة