لليوم الرابع.. استمرار التوافد على بنوك الإسكندرية لشراء شهادات استثمار القناة.. الأهالى: دعمنا للمشروع القومى مسئولية وطنية.. ومدير بنك مصر: الفائدة العام الماضى بلغت 12% ولم نشهد إقبالا بهذه الصورة

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 04:27 م
لليوم الرابع.. استمرار التوافد على بنوك الإسكندرية لشراء شهادات استثمار القناة.. الأهالى: دعمنا للمشروع القومى مسئولية وطنية.. ومدير بنك مصر: الفائدة العام الماضى بلغت 12% ولم نشهد إقبالا بهذه الصورة شهادات الاستثمار فى مشروع قناة السويس
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل المواطنون توافدهم على بنوك الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، فى رابع أيام طرحها بالبنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، وبنك القاهرة.

وشهدت أفرع البنك الأهلى المصرى بالإسكندرية، توافدا مكثفا لشراء شهادات الاستثمار فى المشروع القومى، وسط ازدحام شديد وطوابير أمام الشبابيك، ووسط الطوابير يتحدث المواطنون عن ضرورة بناء قناة السويس الجديدة من أموال المصريين سعيا للنهوض بالاقتصاد المصرى، مؤكدين أهمية دعمهم لهذا المشروع القومى كمسئولية وطنية.

ومن جانبه، أكد محمد معوض، مدير بنك مصر، أن استمرار توافد المواطنين على البنك لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، يدل على زيادة الوعى الوطنى لديهم، وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أن المواطنين أصبح لديهم وعى بأن مصر فى حاجة لمجهودهم، ولذلك جميعهم يتوافدون من أجل دعم المشروع وليس من أجل الفائدة، والدليل على ذلك أن السنة الماضية كان هناك فائدة 12% على شهادات الاستثمار ولم تشهد إقبالاً بهذه الصورة".

وأشار إلى "أن البنك ليس منوطا به الخروج بإحصائيات أو أعداد الشهادات لوسائل الإعلام، وأن المنوط بذلك هو البنك المركزى الذى يعلن عن العدد بصفة يومية".

واستكمل "نستقبل المواطنين منذ الصباح حتى الساعة السادسة مساءً، والبنك يعمل بجانب الشهادات فى باقى الخدمات للمواطنين حتى الساعة الثانية ظهراً، وعقب ذلك يتفرغ الموظفون للراغبين فى شراء شهادات قناة السويس الجديدة".



موضوعات متعلقة

حمدين صباحى:أدعو المصريين للاكتتاب ولو بـ10جنيهات بمشروع قناة السويس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة