"هز وسط البلد".. إلهام شاهين مجنونة.. وحورية فرغلى فتاة ليل "بروحين"

الخميس، 01 يناير 2015 10:05 ص
"هز وسط البلد".. إلهام شاهين مجنونة.. وحورية فرغلى فتاة ليل "بروحين" حورية فرغلى
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الفنانة إلهام شاهين من تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد «هز وسط البلد»، بعد أسبوعى تصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وتجسد إلهام دور أم لأربعة أطفال تمر بأزمة مالية طاحنة، ترغمها الظروف على بيع أحد أطفالها، وفجأة يتوفى واحد منهم فى نفس اليوم الذى تقوم فيه ببيع الأول، وتتوالى الأحداث بتعرض ابنها الثالث والطفلة الرابعة للخطف، مما يصيبها بالجنون وعدم القدرة على التعايش مع الآخرين. ويعيد مشهد إصابة النجمة إلهام شاهين بالجنون فى فيلمها «هز وسط البلد» إلى الأذهان مشهد النجمة القديرة أمينة رزق فى فيلم «دعاء الكروان» عندما خرجت إلى الصحراء تبحث عن ابنتها المفقودة «هنادى» زهرة العلا، وابنتها الأخرى «آمنة» فاتن حمامة، التى هربت من قسوة خالها عبدالعليم خطاب.

وانتهى كذلك الفنان فتحى عبد الوهاب من تصوير مشاهده فى الفيلم، حيث يجسد دور مدير بإحدى دور العرض السينمائية ويعمل «قوادا» بعد أن يتخلى عن نخوته كرجل شرقى، من أجل تحقيق مصالحه فى جمع الأموال وتكون نهايته مفاجأة للجمهور، بينما تجسد حورية فرغلى دور فتاة ليل تمارس الحب الحرام مع الرجال والسيدات، وتنساق وراء شهواتها لرغبتها فى تحقيق الثراء الفاحش والسريع.
الفيلم تدور أحداثه فى يوم واحد بمنطقة وسط البلد، وتشارك فى بطولته الفنانة زينة فى ثانى تعاون سينمائى مع الفنانة إلهام شاهين، حيث سبق أن قدما معا من قبل فيلم «واحد صفر» الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى عدد من المهرجانات العالمية.

«هز وسط البلد» يضم مجموعة من الفنانين، منهم هياتم، ولطفى لبيب، ومحمود قابيل، وأمير شاهين، وأنوشكا، وتامر عبد المنعم، من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد طرحه بالسينمات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة