20 طالبا يتقدمون بمشروعات تخرجهم للتعليم العالى لتمويلها

السبت، 10 يناير 2015 12:46 م
20 طالبا يتقدمون بمشروعات تخرجهم للتعليم العالى لتمويلها الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد طلبة، مدير وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى، إن عدد الطلاب الذين تقدموا بمشروعات تخرجهم للحصول على منحة وزارة التعليم العالى لتنفيذ تلك المشروعات وصل إلى 20 طالبا.

وأوضح الدكتور أحمد طلبة، مدير وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى، فى تصريحات صحفية، أنه تقرر مد فترة التقديم لنهاية شهر يناير الجارى بدلا من 10 يناير، لإتاحة الفرصة للطلاب بالتقدم بمشروعات تخرجهم خاصة مع انشغالهم فى الامتحانات خلال هذه الأيام، مشيرا إلى أن تمويل الوزارة لمشروعات تخرج الطلاب بالجامعات يصل إلى مبلغ 20 ألف جنيه للمشروع الواحد، بشرط أن يكون مخرج المشروع عبارة عن منتج نهائى قابل للتطبيق، حتى تتم الاستفادة منه فى الحياة العملية.

وأضاف الدكتور أحمد طلبة، مدير وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى، أنه من المقرر تمويل 3 مشروعات لكل جامعة بقيمة إجمالية 20 ألف جنيه للمشروع الواحد على أن يتم تقديم مقترحات المشروعات المتقدمة للتمويل من خلال البريد الإلكترونى pmu@heep.edu.eg يوميا، تحت عنوان "منحة مشروعات التخرج".

كان الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى المصرى، قد وافق على تمويل مشروعات تخرج الطلاب بالجامعات بمبلغ 20 ألف جنيه للمشروع الواحد، بشرط أن يكون مخرج المشروع عبارة عن منتج نهائى قابل للتطبيق، حتى تتم الاستفادة منه فى الحياة العملية.

جاء ذلك فى الخطاب الموجه إلى رؤساء الجامعات الحكومية من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى حول موافقة وزير التعليم العالى على تبنى مشروعات التخرج لطلاب الكليات العملية، حيث سيتم تمويل 3 مشروعات لكل جامعة بقيمة إجمالية 20 ألف جنيه للمشروع الواحد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة