"المصرى الديمقراطى": 120 مرشحًا من الحزب سينافسون بقوة على مقاعد الفردى

السبت، 10 يناير 2015 10:57 م
"المصرى الديمقراطى": 120 مرشحًا من الحزب سينافسون بقوة على مقاعد الفردى المهندس باسم كامل، القيادى بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس باسم كامل، القيادى بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي، إن الحزب سيدفع بـ120 مرشحًا على المقاعد الفردية فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدًا على أن الحزب ما زال يدرس ويفاضل بين مرشحيه حتى يصل إلى أفضل من يمثلومه وأفضل من ينافس فى الانتخابات.


وأضاف كامل، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيدفع بعدد من شباب الحزب فى المنافسة على المقاعد الفردية، مؤكدًا ضرورة الدفع بالشباب والنساء والأقباط فى المنافسة على المقاعد الفردية حتى إذا كانت فرصهم فى الفوز قليلة.


وعن إعلان اللجنة العليا بموعد الانتخابات البرلمانية، أكد كامل أن هناك حالة من الارتباك فى صفوف الأحزاب والتحالفات بسبب الإعلان المتأخر عن موعد الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا ضرورة معرفة مواعيد الإجراءات الكاملة للعملية الانتخابية حتى تقوم الأحزاب بترتيب أمورها، مشيرًا إلى أن القرار جيد إذا ما نظرنا إليه أنه موجه للمواطن فى محاولة لطمأنة الرأى العام باقتراب انعقاد البرلمان.


موضوعات متعلقة :
رغم تحديد العليا للانتخابات لموعد الانتخابات.. أحزاب لم تحدد موقفها من المشاركة وتحالفات لم تنته من قوائمها.."الناصرى": عدد مرشحينا فى البرلمان لن يتعد 6.. والتجمع: لم نحدد موقفنا بعد من الوفد المصرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة