جاريدو: أشعر بـ"الغضب والملل" من الحديث عن مساندة الحكام للأهلى

السبت، 10 يناير 2015 05:18 م
جاريدو: أشعر بـ"الغضب والملل" من الحديث عن مساندة الحكام للأهلى جاريدو من المباراة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الأهلى، عن استيائه الشديد من كثرة الحديث عن مساندة الحكام للمارد الأحمر، وأن فوز الأحمر دائماً يأتى بمساندة الحكام، قائلاً: "أشعر بالغضب والملل من سماع نفس الكلام عن أن المنافس يعيش دور الضحية أمام الأهلى وبيحاولوا يقنعوا الناس أن الحكام بيساعدونا لتحقيق الفوز".

أضاف جاريدو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أن مباراة اليوم أمام المصرى شهدت أخطاء تحكيمية فادحة فى حق الأحمر أبرزها إصابة سعد سمير وعدم احتساب الحكم خطأ على المهاجم مما أسفر عن إحراز المصرى هدفه الأول فى شباك الشياطين الحمر، بالإضافة إلى احتساب 4 دقائق فقط وقت بدل ضائع، مع العلم أن الوقت الضائع يتعدى الـ8 دقائق، وغيرها من الأخطاء التى أثرت على مجريات المباراة.

تابع المدير الفنى للأهلى تصريحاته، مشيرا إلى أنه كان يشعر بصعوبة اللقاء بسبب الحالة النفسية السيئة التى بات عليها لاعبو فريقه بسبب حساسية اللقاء، معرباً عن سعادته بخروج اللقاء إلى بر الأمن، مؤكداً أن الأهم هو مصلحة مصر بغض النظر عن النتيجة.

يذكر أن الأهلى تعادل مع المصرى بنتيجة 1/1 فى المباراة، التى جمعتهما اليوم على ملعب الجونة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.


اخبار متعلقة

جاريدو يعترض على حكم مباراة الأهلى والمصرى


جهاز المصرى يعترض على إشارة حسين السيد بعد هدف تعادل الأهلى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة